نواف صنت الظفيري

نواف صنت الظفيري

عضو مؤسس ورئيس مجلس إدارة "المنظمة العربية الإفريقية للعمل الإنساني"، دولة غانا.



الجنسية: كويتي

بلد الإقامة: الكويت


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

عضو مؤسس ورئيس مجلس إدارة "المنظمة العربية الإفريقية للعمل الإنساني"، دولة غانا.

وهو رئيس مجلس إدارة "مصنع الأمل للرخام" منذ أكتوبر (تشرين الأول) 2016، وشريك مفوض في "معهد الكويت التكنولوجي للغات والتدريب الأهلي" منذ فبراير (شباط) 2016، وعضو مؤسس في "مبرة الظفير الخيرية" وعضو في مجلس إدارتها منذ أغسطس (آب) 2014، وعضو مؤسس في "الاتحاد العربي للإعلام الرقمي"، وعضو "اتحاد المدربين العرب".

كما أنه مستشار تدريب في "الأكاديمية الدولية للتدريب والتنمية"، وأستاذ ومدرب متخصص وعضو هيئة تدريسية في "الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب" منذ يوليو (تموز) 2007، إضافةً إلى كونه كاتباً في عدة صحف إلكترونية منها: "جريدة فرناس"، و"أكاديميا"، و"مدرارات" في بلجيكا، و"مركز لندن للبحوث والاستشارات الاجتماعية".

شغل منصب الأمين العام لـ"اتحاد المدربين العرب"، والأمين المساعد لـ"مشروع التنال العربي"، ورئيس "مكتب التنال العربي" فرع الكويت، ومدير تحرير "مجلة التدريب"، وأمين سر مكتب الكويت التابع لـ"المنظمة الأوروبية العربية للتبادل الثقافي"، كما كان سفيراً لعلامة الجودة والضمان في بلجيكا، ومدرساً ورئيس قسم في "وزارة التربية الكويتية" لمدة 10 أعوام، وموظفاً في قسم العلاقات العامة في "مستشفى الجهراء" في الكويت لمدة 6 أعوام.

كذلك شغل عضوية مجلس الأمناء "المنظمة العربية للترجمة"، والهيئة الاستشارية في "مجلة الأطروحة"، وكان عضواً في اللجنة العلمية لـ"رابطة التدريب".

ألّف كتاب "الإعلام التربوي أسسه وتطبيقاته"، و"مبادئ إعلام صحي"، ولديه عدة أبحاث محكمة ومنشورة في مجالي التربية والتدريب.

حاصل على دكتوراه وماجستير ودبلوم إدارة تربوية وتربية مقارنة من "جامعة طنطا" في جمهورية مصر العربية، وبكالوريوس تربية أساسية ولغة عربية عام 1996 من كلية التربية الأساسية في "الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب".

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND