هالة يوسف بدري

هالة يوسف بدري

المديرة العامة لـ"هيئة دبي للثقافة والفنون" منذ 23 أبريل (نيسان) 2019، الإمارات العربية المتحدة.



الجنسية: إماراتية

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

المديرة العامة لـ"هيئة دبي للثقافة والفنون" منذ 23 أبريل (نيسان) 2019، الإمارات العربية المتحدة.

وهي نائبة رئيس مجلس إدارة "مؤسسة دبي للمرأة" منذ عام 2006، ونائبة رئيس مجلس أمناء "جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي"، وعضوة مجلس أمناء "مركز الجليلة لثقافة الطفل".

قبل انضمامها إلى "دبي للثقافة"، شغلت منصب المستشارة الأولى للاتصال والمسؤولية المجتمعية في شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" وخلال توليها هذا المنصب أشرفت على إدارة الاتصالات الاستراتيجية في الشركة، كما تم ندبها وتكليفها في الفترة ذاتها على محتوى جناح دولة الإمارات المتحدة في "إكسبو 2020" من خلال "المجلس الوطني للإعلام" حيث قامت بوضع الاستراتيجية لتجربة الزائر قبل انتقالها لـ"هيئة الثقافة والفنون في دبي".

كما تولت منصب النائبة التنفيذية للرئيس لشؤون الإعلام والاتصال في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو"، وقبل ذلك عملت لنحو 8 أعوام بمنصب مديرة الاتصال المؤسسي في قسم إدارة الهوية المؤسسية في شركة بترول الإمارات الوطنية "إينوك".

شغلت عضوية مجلس إدارة "مؤسسة دبي للإعلام"، ومجلس إدارة "دبي العطاء"، ومجلس أمناء "مؤسسة اندماج"، وكانت عضوة غير تنفيذية في مجلس إدارة "مجموعة دبي للعقارات" بين 2015 و2017.

حازت على "جائزة الشيخ راشد للتميز العلمي" عن فئة الأداء الأكاديمي المتميز مرتين، كما صنفتها مجلة "فوربس الشرق الأوسط" ضمن قائمة "أقوى 200 سيدة عربية لعام 2014″، وقائمة "أقوى 100 سيدة أعمال في الشركات المساهمة العامة في الشرق الأوسط" عام 2012.

حاصلة على ماجستير في إدارة الأعمال الإلكترونية عام 2001 من "جامعة زايد"، ودبلوم عالي في تكنولوجيا الاتصالات قسم الصحافة من "كليات التقنية العليا"، كما أنهت هالة "برنامج الإمارات للقيادات الحكومية" عام 2019، واستكملت خلال عام 2016 برنامج المدراء الدوليين من "كلية إنسياد لإدارة الأعمال" كأول سيدة إماراتية تتخرج بهذه الشهادة في مجال الحوكمة المؤسسية، واجتازت "برنامج محمد بن راشد لإعداد القادة" عام 2007.

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND