هاني المقبل

هاني المقبل

عضو مجلس إدارة "شركة مانجا للإنتاج"، المملكة العربية السعودية.



الجنسية: سعودي

بلد الإقامة: السعودية


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

عضو مجلس إدارة "شركة مانجا للإنتاج"، المملكة العربية السعودية.

وهو مرشح لتمثيل المملكة العربية السعودية في المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم "إلسكو"، كما أنه عضو مجلس الخبراء في مجلة "هارفارد بزنس ريفيو العربية".

شغل منصب المدير التنفيذي لـ"مركز الملك سلمان للشباب" بين 2014 و2017، وعضو مجلس إدارة المركز ذاته، ومستشار الأمين العام في مؤسسة الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز الخيرية "مسك الخيرية"، وكان عضواً في مجالس إدارة كل من "معهد مسك للفنون"، و"مركز مبادرة مسك"، و"مركز مسك للإعلام".

تولى عدة مناصب في مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة" منها: مدير الإعلام والعلاقات العامة بين 2009 و2013، ومدير إداري بين 2006 و2010، ومدير مشروع "معرض موهبة الدائم" عام 2010، ومدير مشروع الخطة الاستراتيجية للإعلام عام 2009، ومدير مشروع إطلاق الهوية الجديدة للمؤسسة في العام ذاته.

عمل ضمن فريق ترشح المملكة لعضوية المجلس التنفيذي في منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "يونيسكو"، وكان أميناً للجنة الترشح في المشروع ذاته.

حاصل على بكالوريوس في إدارة الأعمال عام 2002 من "جامعة الملك سعود"، كما أتم عدة برامج تدريبية تنفيذية في مجالات القيادة الاستراتيجية والتفاوض، وحوكمة مجالس الإدارة، والابتكار في إدارة المنظمات، وبناء الشراكات الاستراتيجية من "كلية هارفارد للأعمال"، و"معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا"، و"مدرسة ستانفورد للأعمال"، و"مدرسة كولومبيا للأعمال"، والمعهد الأوروبي لإدارة الأعمال "إنسياد"، والمعهد الدولي لتطوير الإدارة "IMD".

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND