هبة بن رضا

هبة بن رضا

خبيرة مصرفية ورائدة أعمال إماراتية.



الجنسية: إماراتية

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

خبيرة مصرفية ورائدة أعمال إماراتية. مدير إقليمي للتحقيقات في بنك اتش اس بي سي الشرق الأوسط المحدود "HSBC"منذ 2016. مدير إقليمي لتحري النظام وكشف الغش بنك اتش اس بي سي الشرق الأوسط المحدود "HSBC" منذ 2011، الإمارات العربية المتحدة.

تدربت في قسم الإدارة في بنك إتش إس بي سي "HSBC" بين 2011 و2013، وهي أول رائدة إماراتية في مجال الإرشاد السياحي، ومن مؤسسي "فريق نشامى الإمارات التطوعي"، إذ ابتكرت ونظمت العديد من مبادراته من أبرزها "مبادرة بأعينهم"، والتي تطلق كل عام بالتزامن مع "يوم العمال العالمي".

ولديها خبرة كبيرة وإنجازات في الأعمال التطوعية على الصعيدين والمحلي والدولي، حيث بدأت مسيرتها في العمل التطوعي منذ أعوام، وتطوعت لبناء مدرسة في إحدى القرى النائية في كامبوديا مع "حملة دبي للعطاء"، كما تطوعت في إحدى دور الأيتام في نيبال، حيث تسلقت "جبال الهيمالايا" لدعمهم ورفع علم الإمارات، ومن ثم قضت وقتاً مع الأطفال لتعليمهم وابتكار برامج ترفيهية لهم.

تعتبر من أوائل المرشدات السياحيات الإماراتيات المرخصات اللاتي يمارسن المهنة في مدينتها، وأطلقت اسمها في مجال السياحة تحت مسمى "كشتة مع هبة"، حيث تصطحب زوارها في رحلة لاكتشاف تراث وعادات وتقاليد دولتها الإمارات عن طريق التجول سيراً على الأقدام في أحياء "مدينة دبي القديمة".

درست لمدة عامين الثقافة والفنون من خلال "برنامج الزمالة" من تنظيم "المجلس البريطاني" و"هيئة أبوظبي للثقافة والفنون"، ونالت شهادات أخرى في مجال الدراسات المصرفية وغيرها.

حاصلة على بكالوريوس في العلاقات الدولية وعلوم الاتصال والإعلام من "جامعة زايد" عام 2010.

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND