من هم؟

دليل الشخصيات العربية

هبة درويش

هبة درويش

مدير أول في الاستشارات الحكومية والقطاع العام بشركة برايس ووترهاوس كوبرز (PWC)، الإمارات العربية المتحدة.



الجنسية: فلسطينية

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة، فلسطين

تاريخ الميلاد:

العمر:


السيرة الذاتية:

مدير أول في الاستشارات الحكومية والقطاع العام بشركة برايس ووترهاوس كوبرز (PWC)، الإمارات العربية المتحدة.

وهي شريك مؤسس في المؤسسة الفلسطينية للدبلوماسية العامة (PIPD) في فلسطين.

شغلت سابقاً منصب مدير دائرة الاتصال المؤسسي والاستدامة في مجموعة “باديكو القابضة” حيث لعبت دورا أساسياً في عدة مبادرات اقتصادية واجتماعية أبرزها مؤتمر فلسطين للاستثمار ومبادرة "تميز" لسد الفجوة بين مخرجات النظام التعليمي ومتطلبات سوق العمل، كما أدارت عدد من مشاريع الشراكة ما بين القطاعين العام والخاص في مجالات الاستثمار والمسؤولية الاجتماعية وعلاقات المستثمرين. وهي شريك مؤسس ومحاضر في برنامج تدريبي متخصص في الاتصال الاستراتيجي لمسؤولي الاعلام والاتصال في القطاعين العام والخاص بالتعاون مع معهد أبو لغد للدراسات الدولية بجامعة بيرزيت.

عضو فاعل في عدد من المؤسسات أبرزها Global Shapers Community التابع للمنتدى الاقتصادي العالمي، جمعية عطاء فلسطين، مؤسسة المدى للتنمية المجتمعية. شغلت عضوية مجلس إدارة المؤسسات التالية: مؤسسة إنجاز فلسطين، جمعية علاقات المستثمرين للشرق الأوسط وشمال أفريقيا/ فرع فلسطين، مهرجان فلسطين الدولي.

تقود حالياً المؤتمر السنوي Shape MENA 2015 حول "قيادة التغيير من خلال الابتكار: اطلاق العنان لامكانيات منطقة الشرق الاوسط وشمال إفريقيا" الذي ينظم سنوياً من قبل Global Shapers Community، إحدى مبادرات المنتدى الاقتصادي العالمي، وسيعقد هذا العام في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

تحمل درجة الماجستير في السياسة العالمية من كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسة (LSE)، شهادة في استراتيجيات العلاقات العامة من جامعة نيويورك (NYU)، شهادة في القيادة من كلية كينيدي للإدارة الحكومية بجامعة هارفرد وأخرى في تقييم أثر البرامج الاجتماعية من نفس الجامعة.

مقالات مقترحة

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND