هدى أبو جمرة

هدى أبو جمرة

رائدة أعمال لبنانية.



الجنسية: لبنانية

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة، لبنان


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

رائدة أعمال لبنانية.

وهي شريك مؤسس في شركة "تي في إم كابيتال هيلثكير إنترناشيونال" منذ 2008، وشريك مؤسس في "شركة تي في إم كابيتال هيلثكير بارتنرز" منذ 2009 في الإمارات، والمؤسس والرئيس التنفيذي لـ"معهد بيو إيكسيك" في كامبردج، والرئيس التنفيذي لـ"بوسطن بيو كابيتال دبي"، والرئيس التنفيذي لـ"مجموعة بورن هول إنترناشيونال" منذ 2017.

تساهم بالحديث عن قطاع صناديق الملكية الخاصة والرعاية الصحية في المنطقة، وتشغل عضوية العديد من الجمعيات والمؤسسات في هذين المجالين في الولايات المتحدة ودولة الإمارات ومنها: مؤسسة القيادات النسائية بقطاع الرعاية الصحية في الولايات المتحدة "WBL"، وشبكة المستثمرات في قطاع صناديق الملكية الخاصة "PE WIN".

كما تتولى حالياً عضوية مجالس إدارات كل من "منزل لخدمات العناية الطبية" منذ 2012، و"مركز بورن هول" منذ 2010، وعضو مؤسس في "نادي 30% الخليج"، وعضو "مجلس سيدات أعمال دبي".

تملك خبرة سابقة في الولايات المتحدة الأميركية وأوروبا في مجال تطوير الأعمال في قطاعي الصناعات الدوائية وعلوم الحياة، فضلاً عن خبرتها في مجال التمويل وجمع الأموال للشركات الاستثمارية المتخصصة في قطاع علوم الحياة بالولايات المتحدة وأوروبا.

كانت عضو مجلس إدارة سابق لدى "شركة الخليج الدولية للرعاية الصحية" في دبي، وعضو سابق في لجان أميركية للتمويل وجمع التبرعات من بينها لجنة تمويل حملة السيناتور جون كيري، ولجنة منتدى أعمال بايو، والمؤتمر الحزبي النسائي في ولاية ماساتشوستس الأميركية.

شغلت منصب الرئيس التنفيذي لـ "بوسطن بيو كابيتال" بين 2006 و2011، كما تولت عدة مناصب تنفيذية في مجالات تخصصها، حيث عملت في "مركز بروفيتا الطبي العالمي" ولجنته التنفيذية.

حاصلة على بكالوريوس في الصيدلة عام 1994 من كلية بوف لعلوم الصحة التابعة لـ"جامعة نورث إيسترن" في الولايات المتحدة الأميركية.

مديرة في كل من صندوق تي في ام هيلثكير مينا الثاني "TVM Healthcare MENA II (CEIC) Limited"، وصندوق تي في إم هيلثكير "TVM Healthcare (CEIC) Limited"، وشركة تي في ام كابيتال هيلثكير الثالثة "TVM Capital Healthcare III (GP) Limited"، في مركز دبي المالي العالمي "DIFC" بدولة الغمارات العربية المتحدة.

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND