هدى سعيد الدهماني

هدى سعيد الدهماني

ناشطة مجتمعية وقيادية تربوية.



الجنسية: إماراتية

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

ناشطة مجتمعية وقيادية تربوية.

وهي نائب رئيس "جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية"، ومدير "مجلس زايد لأصحاب الهمم"، وعضو كلاً من "جمعية الإمارات لأصدقاء كبار المواطنين"، و"جمعية الإمارات لرعاية الموهوبين"، و"برنامج تكاتف"، و"فريق أسعد شعب التطوعي"، وعضو مجلس المعلمين في "وزارة التربية والتعليم"، وعضو لجنة تأليف مناهج الدراسات الاجتماعية والتربية الوطنية في الوزارة ذاتها، ونائب مدير أكاديمي في "مدرسة القدوة للتعليم الأساسي للبنين".

كما أنها مدربة معتمدة في "وزارة التربية والتعليم"، ومدربة في برامج التدريب الشخصي والتطوير الإداري والتنمية البشرية في "أكاديمية الخليج الدولية للتدريب والاستشارات"، ومدربة في التربية الأخلاقية، ومدربة مايكروسوفت "MIE"، ومرشحة لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي لعام 2019 عن إمارة رأس الخيمة.

وهي سفيرة الابتكار و التعليم لدى "جامعة ستانفورد" في الولايات المتحدة الأميركية.

شغلت عدة مناصب في "جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية"، وهي: عضو مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي للسعادة والإيجابية، ومنسق الدراسات الاجتماعية والتربية الوطنية في الجمعية ذاتها بين 2017 و2018، وعملت رئيس وحدة الشؤون الأكاديمية في "مدرسة القدوة للتعليم الأساسي للبنين" بين 2017 و2019، ومنسقة الدراسات الاجتماعية و التربية الوطنية في "وزارة التربية والتعليم" بين 2017 و2018.

وعملت مدرّسة للدراسات الاجتماعية والتربية الوطنية في "مدرسة سالم سهيل للتعليم الأساسي للبنين" بين 2003 و2018، ومدرّسة للاقتصاد في "مدرسة العصماء بنت الحارث للتعليم الثانوي" بين 1999 و2003.

حاصلة على ماجستير في القيادة التربوية عام 2017 من "الجامعة الأميركية"، وبكالوريوس في الاقتصاد عام 1998 من "جامعة الإمارات العربية المتحدة"، ودبلوم في مهارات الانتقال إلى الحكومة الذكية، ودبلوم في تطوير القيادات المدرسية، ودبلوم اختصاصي في العلاقات العامة والإعلام، ودبلوم مدرب معتمد من "أكاديمية الخليج للاستشارات التدريبية".

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND