من هم؟

دليل الشخصيات العربية

هدى عبدالله

هدى عبدالله

سيدة أعمال إماراتية.



الجنسية: إماراتية

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

سيدة أعمال إماراتية.

رئيس القطاع الإماراتي في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في "بنك أبوظبي الأول"، وعضو مجلس إدارة "شركة ريم للتمويل".

شغلت عدة مناصب سابقة في "بنك الخليج الأول"، منها منصب نائب الرئيس التنفيذي، ورئيس شؤون العملاء المواطنين، ومدير إدارة الفروع، ومسؤول قروض المواطنين، كما شغلت منصب رئيس اللجنة الاستشارية النسائية التابعة للجنة تنمية الموارد البشرية في القطاع المصرفي والمالي.

قبل انضمامها إلى "بنك الخليج الأول" عملت مع مصرف "أي بي أن أمرو" و"بنك المشرق"، حيث شغلت العديد من المناصب في خدمة العملاء، وتسويق المنتجات، ومبيعات الأصول، والعمليات، ووضع السياسات، والتخطيط الاستراتيجي وإدارة الفروع والقنوات المصرفية.

تم تكريمها من الشيخة اليازية بنت سيف بن محمد آل نهيان بجائزة "أقوى إمرأة في القطاع المصرفي"، واختيرت لتكون "المرأة القيادية المتميزة في القطاع المصرفي والمالي" من "معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز"، كما فازت بجائزة "المرأة المتميزة في القطاع المصرفي والمالي" من "معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية".

كما صُنفت من قبل "مجلة فوربس الشرق الأوسط" كثاني أقوى سيدة أعمال إماراتية ضمن قائمة "أقوى 100 سيدة أعمال عربية في الشركات المساهمة العامة" عام 2012.

حاصلة على دكتوراه في مجال الثقافة المالية من "أكاديمية ساس" في كندا، وماجستير في إدارة الأعمال تخصص تسويق من "جامعة لينكولن" في المملكة المتحدة.

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND