هشام عبدالله القاسم

هشام عبدالله القاسم

الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة مجموعة "وصل لإدارة الأصول"، الإمارات العربية المتحدة.



الجنسية: إماراتي

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة مجموعة "وصل لإدارة الأصول"، الإمارات العربية المتحدة.

وهو رئيس مجلس إدارة كل من "بنك الإمارات الإسلامي" منذ 2011، و"بنك الإمارات دبي الوطني كابيتل السعودية"، و"معهد الإمارات للدرسات المصرفية والمالية"، و"مؤسسة دبي الرياضية"، و"بنك الإمارات دبي الوطني مصر"، ونائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لدى "بنك الإمارات دبي الوطني".

كما أنه نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة "دبي العقارية" منذ 2007، و"مركز دبي للتوحيد"، ومدير في شركة مركز دبي المالي العالمي للاستثمارات "DIFC Investments Ltd"، في مركز دبي المالي العالمي "DIFC" بدولة الإمارات العربية المتحدة.

يشغل عضوية مجالس إدارة العديد من المؤسسات والشركات، منها: "الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية" منذ 2014، و"أملاك للتمويل" منذ 2007، و"مركز دبي المالي العالمي" منذ 2014، و"مؤسسة الإمارات للاتصالات" منذ 2015، و"الشركة الوطنية للتأمينات العامة" منذ 2013، و"المدينة العالمية للخدمات الإنسانية" منذ 2011، و"باك تيليكوم موبايل ليميتد"، بالإضافة إلى شركة "الاتصالات الباكستانية المحدودة".

تولى منصب الرئيس التنفيذي لـمؤسسة "دبي العقارية"، والمدير العام لـ"بنك دبي الوطني" بين 1995 و 2007.

حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال الدولية عام 2005 من "جامعة ولونغونغ في دبي"، وبكالوريوس في العلوم المالية والمصرفية عام 1995 من "كليات التقنية العليا" في الإمارات.

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND