من هم؟

دليل الشخصيات العربية

هلال سعيد المري

هلال سعيد المري

عضو "المجلس التنفيذي لإمارة دبي".



الجنسية: إماراتي

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة

تاريخ الميلاد:

العمر:


السيرة الذاتية:

عضو "المجلس التنفيذي لإمارة دبي". مدير عام "دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي"، الإمارات العربية المتحدة.
 
وهو الرئيس التنفيذي في "مركز دبي التجاري العالمي"، وعضو  في عدد من مجالس الإدارات من أبرزها "غرفة تجارة وصناعة دبي"، و"شركة آرامكس"، و"مجموعة ديبا المتحدة"، و"شركة الإمارات للخدمات الاستثمارية"، و"شركة زعبيل للاستثمار"، و"مجمع الشيخ حمدان بن محمد بن راشد الرياضي"، كما أنه محاسب قانوني مجاز من "معهد المحاسبين القانونيين" في إنكلترا وويلز.
 
 عمل في العديد من الشركات الكبرى في قطاعات مختلفة بمنطقة الشرق الأوسط والمملكة المتحدة، وقد سبق له العمل في شركة "ماكينزي وشركاه"، و"شركة كي بي إم جي" في لندن حيث تولى إدارة ملفات العديد من العملاء.
 
ويعتبر مسؤولاً عن ضمان الالتزام باستراتيجية "مركز دبي العالمي للتجارة"، كما يسهم بشكل فعال في صياغة الرؤية العامة لدبي كما حددها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس وزراء الإمارات حاكم دبي، وذلك عن طريق وضع الأرضية المناسبة لبناء شبكة عالمية على أعلى مستوى لسياحة الأعمال في دبي. 
 
حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال من "كلية لندن للأعمال" في المملكة المتحدة.

المناصب عرض الكل

عضو - المجلس التنفيذي لإمارة دبي عضو مجلس الإدارة - المدينة العالمية للخدمات الإنسانية المدير العام - دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي عضو المجلس - مجلس القوة الناعمة لدولة الإمارات العربية المتحدة عضو مجلس المحافظين - مبادرة بيرل عضو مجلس الإدارة - شركة أرامكس عضو مجلس الإدارة - غرفة تجارة وصناعة دبي

مقالات مقترحة

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND