من هم؟

دليل الشخصيات العربية

وليد المقرب المهيري

وليد المقرب المهيري

نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة في شركة المبادلة للتنمية "مبادلة".



الجنسية: إماراتي

بلد الإقامة: الإمارات العربية المتحدة

تاريخ الميلاد:

العمر:


السيرة الذاتية:

نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة في شركة المبادلة للتنمية "مبادلة". الرئيس التنفيذي للقطاعات الناشئة في شركة المبادلة للتنمية "مبادلة"، الإمارات العربية المتحدة.
 
وهو رئيس مجلس الإدارة في كلٍ من مستشفى "كليفلاند كلينك أبوظبي"، والشركة الوطنية للتبريد المركزي "تبريد"، ونائب رئيس مجلس الإدارة في "شركة الدار العقارية".
 
ويشغل عضوية مجلس الإدارة في كل من "شركة مبادلة للبترول"، وشركة أبوظبي لطاقة المستقبل "مصدر"، و"مؤسسة إنفستكورب بنك"، كما أنه عضو في مجلس الأمناء لــ"كليفلاند كلينك".
 
يتولى مسؤولية تطوير الأعمال التجارية والأنشطة التشغيلية لشركة المبادلة للتنمية "مبادلة"، والتي تضم وحدات الأعمال، "مبادلة للرعاية الصحية"، و"مبادلة للعقارات والبنية التحتية"، و"مبادلة للاستثمارات المالية"، بالإضافة إلى وحدة "التكنولوجيا وخدمات المشاريع" التابعة للشركة.
 
 حاصل على ماجستير من "جامعة هارفارد" في الولايات المتحدة الأميركية، وبكالوريوس في الخدمة الخارجية من "جامعة جورج تاون" في الولايات المتحدة الأميركية.

المناصب عرض الكل

عضو لجنة أبوظبي لتطوير التكنولوجيا - لجنة أبوظبي لتطوير التكنولوجيا عضو مجلس الإدارة - الإمارات للاتصالات المتكاملة – دو نائب رئيس مجلس الإدارة - شركة الدار العقارية – الإمارات نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة والرئيس التنفيذي للقطاعات الناشئة - شركة مبادلة للتنمية

مقالات مقترحة

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND