يوسف الشلاش

يوسف الشلاش

مساهم مؤسس ورئيس مجلس إدارة "شركة دار الأركان للتطوير العقاري" منذ 1994، المملكة العربية السعودية.



الجنسية: سعودي

بلد الإقامة: السعودية

تاريخ الميلاد: 5 أكتوبر (تشرين الأول) 19671967-0أكتوبر (تشرين الأول)-05

العمر: 53 سنة


السيرة الذاتية:

تابع "من هم؟" على تويتر

مساهم مؤسس ورئيس مجلس إدارة "شركة دار الأركان للتطوير العقاري" منذ 1994، المملكة العربية السعودية.

وهو المؤسس والمدير لمجموعة الخير القابضة المحدودة "AlKhair Group Holding Limited"، في مركز دبي المالي العالمي "DIFC" بدولة الإمارات العربية المتحدة، ورئيس مجلس إدارة كل من "الشركة السعودية لتمويل المساكن" منذ 2008، و"شركة الخير كابيتال" منذ 2009، و"بنك الخير" في مملكة البحرين منذ 2004.

كما أنه عضو مجلس المديرين في كل من "شركة المنار السعودية"، و"شركة الميزان للاستثمار"، و"شركة دار الأركان للمشاريع"، و"شركة التلال للاسكان"، و"شركة تاج العقارية"، و"شركة ثوابت للاستثمار"، و"شركة حلول الأعمار"، و"شركة دار الأركان للاستثمار التجاري"، و"شركة دار الأركان للاستثمارات العقارية"، و"شركة شركاء البناء"، و"شركة شمس الرياض"، و"شركة صحارى للاستثمار"، و"شركة صكوك دار الأركان"، و"شركة صكوك الأركان"، و"شركة مدارات التطوير والتقنية".

يشغل عضو مجلس المديرين في كل من "شركة دعائم الخليج"، و"شركة إنماء المدائن"، و"شركة أفواف للاستثمار"، و"شركة ثمار العربية"، و"شركة طلال العالمية للتطوير"، و" شركة أبراج الإنماء"، و"شركة دار العربية"، و"شركة دار الخليج الدولية".

شغل منصب رئيس مجلس إدارة كل من  "مجموعة إعمار البيادر"، و"شركة أفواف للاستثمار"، ونائب رئيس مجلس إدارة "شركة مملكة التقسيط"، كما كان عضواً في "هيئة التحقيق والادعاء العام"، ومستشاراً قانونياً للعديد من شركات الاستشارات القانونية.

حاصل على ماجستير في القانون والإجراءات القانونية من "معهد الإدارة العامة" في السعودية، وبكالوريوس في الشريعة عام 1990 من "جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية" في الدولة ذاتها، ودبلوم في دراسات الأنظمة الإجرائية عام 1992 من المعهد ذاته.

المناصب عرض الكل

في حال أردت الاطلاع على مناصب الشخصية, يمكنك
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND