دليل الشركات

دليل الاقتصادي للشركات العربية

أكاديمية الشرق الأوسط لفنون المسرح

الاسم بالانكليزية:
Middle East Theater Academy
الدولة:
الإمارات
المقر الرئيسي:
الشارقة
رقم الهاتف:
رقم الفاكس:
البريد الالكتروني:
METheatreAcad@gmail.com

إخلاء مسؤولية: هذه المعلومات هي وفقاً لما توفر ضمن عقد تأسيس الشركة أو موقعها الإلكتروني

في حال أردت الاطلاع على معلومات الشركة كاملة, يمكنك

تصنيفات الشركة

مؤسسات خيرية وغير ربحية

معلومات المؤسسة

تأسست الأكاديمية في عام 2011 باعتبارها مبادرة مشتركة مع الممثل و المخرج والمنتج الأميركي كيفين سبيسي و مؤسسة كيفين سبيسي (KSF) التي أقامها الممثل والمنتج والمخرج ذو الشهرة العالمية كيفين سبيسي، وتعد أكاديمية الشرق الأوسط لفنون المسرح (META) الأكاديمية الأولى من نوعها المخصصة لتعريف شباب المنطقة وإلهامهم بفن المسرح والأداء المسرحي والمجالات الدراسية ذات الصلة.


تقدم الأكاديمية غير الهادفة للربح مجموعة من الفرص المبتكرة للفنانين الناشئين والشباب في الشرق الأوسط مع التركيز الخاص على تحفيز الشباب المحرومين من حقوقهم عن طريق تسهيل إقامة ورش العمل والمحاضرات المتقدمة والفعاليات الخاصة. وفي ظل قيادة المحترفين في المجال في كل جانب من جوانب الفنون والأعمال المسرحية، سيحظى المشاركون بفرصة للتعرف على مجالات التمثيل المسرحي والإخراج والكتابة والإنتاج وإدارة المسارح والإضاءة ووضع التصميمات والأزياء واستخدام الماكياج.


سيكتشف البرنامج الافتتاحي لأكاديمية الشرق الأوسط لفنون المسرح (META) - هوم جرون - ويحتفل بالموهبة الفنية التي يتشبع بها الشباب في الشرق الأوسط، إذ أنه مجتمع يتكون من أكثر من 200 جنسية وثقافة مختلفة، وسيقدم فرصة للإبداع من خلال مستوى جديد بالكامل.


وفي ظل تسهيلات مؤسسة كيفين سبيسي ودعم أكاديمية الشرق الأوسط لفنون المسرح، سيحظى الفنانون والطلاب الناشئون - الذين قد لا يحصلون على تلك الفرصة نتيجة الظروف الاجتماعية أو العالمية أو الاقتصادية - بفرصة لاكتشاف المهارات المهمة ولإشعال الحماس ولشق الطريق نحو الإنجاز.

آخر الصور على انستاغرام عرض الكل

آخر الفيديوهات من اليوتيوب عرض الكل

آخر الفيديوهات من اليوتيوب عرض الكل

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND