دليل الشركات

دليل الاقتصادي للشركات العربية

شركة أوركس السعودية

الاسم بالانكليزية:
Saudi ORIX
الدولة:
السعودية
المقر الرئيسي:
جدة
رقم الهاتف:
+966-92-000-0481
رقم الفاكس:
البريد الالكتروني:

إخلاء مسؤولية: هذه المعلومات هي وفقاً لما توفر ضمن عقد تأسيس الشركة أو موقعها الإلكتروني

في حال أردت الاطلاع على معلومات الشركة كاملة, يمكنك

تصنيفات الشركة

تجارة

معلومات المؤسسة

شركة اوركس للتأجير التمويلي هي الشركة الأولى من نوعها في مجال التأجير التمويلي في المملكة . تم تأسيس الشركة في 16 يناير 2001م كشركة مساهمة مغلقة ومفوضة لتوفير تمويل الأصول متوسط الأجل لكل القطاعات الإقتصادية المنتجة مع تأكيد خاص على خدمة المشروعات الصغيرة و المتوسطة الحجم وبهذا تساعد في تمدد و خدمة هذه المشروعات وتوسع آلية الاعتمادات في المملكة۔

 

تعمل شركة أوركس للتأجير التمويلي تحت السجل التجاري رقم 1010163957 الصادر في الرياض في 21 شوال 1421هـ الموافق 16 يناير 2001م وبرخصة شركة غير صناعية تحمل رقم 99 بتاريخ 27 صفر 1421 أ الموافق 31 مايو 2000م صادرة من وزارة الصناعة والكهرباء وتعمل من خلال فروعها الثلاث في المملكة العربية السعودية.

 

إن النشاط الرئيسي للشركة هو تقديم التأجير التمويلي في مجال الأصول المتحركة وغير المتحركة لكافة القطاعات المنتجة في المملكة. الأصول التي يتم تمويلها بواسطة التأجير التمويلي تشمل معدات المصانع، المستشفيات، ومعدات الإنشاءات، وأصول النقل التي تشمل السيارات والعقارات، ويغطي التأجير التمويلي طيفاً واسعاً من الأنشطة تشمل المقاولات العامة والإنشائية والمستشفيات وشركات السفر والسياحة والشركات الصناعية والتجارية ۔

 

 
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND