دليل الشركات

دليل الاقتصادي للشركات العربية

استاد هزاع بن زايد

الاسم بالانكليزية:
Hazza bin Zayed Stadium
الدولة:
الإمارات
المقر الرئيسي:
العين، الإمارات العربية المتحدة
رقم الهاتف:
رقم الفاكس:
البريد الالكتروني:
الموقع:
http://hbzstadium.ae/

إخلاء مسؤولية: هذه المعلومات هي وفقاً لما توفر ضمن عقد تأسيس الشركة أو موقعها الإلكتروني

في حال أردت الاطلاع على معلومات الشركة كاملة, يمكنك

تصنيفات الشركة

رياضة

معلومات المؤسسة

يُعد "استاد هزاع بن زايد"، المقام على مساحة 45,000 قدم مربع في مدينة العين، واحداً من أكثر المشاريع الرياضية تطوراً بمنطقة الشرق الأوسط. كما يُعتبر مركزاً هاماً لتجمع المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، والسياح الزائرين من كافة أنحاء العالم. تم افتتاحه عام 2014، وحاز على لقب أفضل استاد في العالم لعام 2014.

يذخر "استاد هزاع بن زايد" بالعديد من الميزات التي تؤهله ليكون الخيار الأمثل للمباريات المحلية والإقليمية والدولية لكرة القدم، إلى جانب مختلف الأحداث والفعاليات. كما يحتضن جميع مباريات أحد أندية كرة القدم الأكثر نجاحاً في الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط، وهو "نادي العين الرياضي".

ويُصنّف الاستاد كأحد أكثر الملاعب تطوّراً في منطقة الشرق الأوسط، وتم الانتهاء من إنشائه خلال وقتٍ قياسيّ بلغ 17 شهراً، ويشمل 25,000 مقعداً، منها 3,000 مقعد مميز، ليصبح واحداً من أكبر الملاعب الدولية التي تحتوي على نسبة مقاعد عالية للدرجة المتميزة. وتبلغ مساحته الكلية 45,000 قدم مربع وبارتفاع يصل إلى 50 متراً، ما يجعله من أطول المباني على الإطلاق في مدينة العين.

وتصميم الاستاد مستوحى من أشجار النخيل كرمز ليربط الحاضر والمستقبل بتاريخ وتراث دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو أول استاد في المنطقة مُصمم خصيصاً بشكل يتيح توفير الظل طوال العام للمشاهدين عن طريق الشكل الإنشائي المتقدم والسقف. وتحتوي الواجهة الأمامية على 600 لوحة على شكل جذع أشجار النخيل والتي يتم التحكم في إضاءتها باستخدام تقنيات ضوئية ديناميكية تتيح استخدام ألوان متعددة يُمكن رؤيتها عن بعد ومن كل الزوايا.

"استاد هزاع بن زايد" يتمتع بتجهيزات متطورة تسمح باستقباله لأبرز الفعاليات والأحداث الرياضية والثقافية على مستوى عالمي، وتم تصميم الطابق الثاني بأكمله لاستيعاب أبرز الشخصيات ويشمل عشرة كبائن خاصة للضيافة، و3 أجنحة مميزة مخصصة لكبار الزوار بسعة إجمالية تبلغ 700 شخص، إلي جانب صالة الاستقبال الخاصة للشخصيات الهامة والي تتميز بسقف مزدوج الارتفاع.

آخر الصور على انستاغرام عرض الكل

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND