دليل الشركات

دليل الاقتصادي للشركات العربية

العين القابضة

الاسم بالانكليزية:
Al Ain Holding
الدولة:
الإمارات
المقر الرئيسي:
أبوظبي
العنوان:
لطابقين 6 و7 - برج العين - تقاطع شارع 7 وشارع 32 - الخالدية - ص ب 6755
رقم الهاتف:
+971-2-651-5555
رقم الفاكس:
+971-2-651-5555
البريد الالكتروني:
contact@alainholding.ae
الموقع:
http://alainholding.ae

إخلاء مسؤولية: هذه المعلومات هي وفقاً لما توفر ضمن عقد تأسيس الشركة أو موقعها الإلكتروني

في حال أردت الاطلاع على معلومات الشركة كاملة, يمكنك

تصنيفات الشركة

مجموعات وشركات قابضة

معلومات المؤسسة

مجموعة شركات متعددة الاستثمارات تزاول أنشطتها وأعمالها في عدة مجالات حيوية وتشمل الاستثمارات المالية، والعقارات، والضيافة، والتعليم، والزراعة.

 

تم اختيار اسم "العين" للمجموعة لأنه يرمز الى نبع الماء، وكذلك نسبة الى مدينة العين المعروفة أيضا بالمدينة الخضراء لما يتوفر بها من مساحات خضراء، والتي تعتبر ثاني أكبر مدينة في إمارة أبوظبي. ومدينة العين هي مسقط رأس المغفور له باذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد تأسست العين القابضة (سابقا مجموعة العين العالمية) في عام 1996.

 

وقد أصدر سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية في أبوظبي، توجيهاته بتأسيس العين القابضة للمساهمة بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية. واليوم تمتلك العين القابضة مجموعة من الشركات الرائدة التي تتخذ من أبوظبي مقرا لها، وهي العين كابيتال، والعين للعقارات، والعين لاستثمارات الضيافة، والعين للاستثمارات التعليمية، فضلا عن الظاهرة الزراعية. وتمتلك تلك الشركات محفظة استثمارات متنوعة محلياً وعالمياً.

 

يعمل لدى العين القابضة فريق من المهنيين المحترفين اضافة الى التعاقد مع عدد من الخبراء الاستشاريين الدوليين في المالية، والاستثمار، والشؤون القانونية الذين يسهمون بخبراتهم التقنية في دعم وحدات الأعمال ويقدمون المساندة والدعم لتحقيق الأهداف الطويلة الأجل للمجموعة.

 

وتلتزم العين القابضة بالعمل جنباً إلى جنب مع المجتمعات لمواجهة التحديات وإيجاد الفرص الاستثمارية في تلك المجتمعات من خلال تحديد المشاريع التي تحقق التنمية والعوائد المستدامة للشركاء، والإسهام في التنمية الاقتصادية والاجتماعية في دولة الإمارات العربية المتحدة والبلدان التي تعمل بها.
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND