دليل الشركات

دليل الاقتصادي للشركات العربية

بندار للتجارة والاستثمار

الاسم بالانكليزية:
Bindar Trading & Investment
الدولة:
الإمارات
المقر الرئيسي:
عمان
العنوان:
شارع المدينة المنورة - مجمع السعداوي التجاري 241
رقم الهاتف:
+962 6551 8916
رقم الفاكس:
+962 6551 8917
البريد الالكتروني:
info@bindar-jo.com
صندوق البريد:
1921
الرمز البريدي:
عمّان 1115
الموقع:
http://www.bindar-jo.com

إخلاء مسؤولية: هذه المعلومات هي وفقاً لما توفر ضمن عقد تأسيس الشركة أو موقعها الإلكتروني

في حال أردت الاطلاع على معلومات الشركة كاملة, يمكنك

معلومات المؤسسة

تأسست شركة "بندار للتجارة و الاستثمار" في أبريل (نيسان) عام 2000، وهي شركة مساهمة عامة متخصصة بعمليات البيع بالاقساط للسلع الاستهلاكية المعمرة وخاصة السيارات، في المملكة الإردنية الهاشمية.

 

تقوم الشركة بتمويل المركبات، والعقارات، والسلع الاستهلاكية المعمرة، والرحلات العائلية السياحية، والمشاريع المتناهية الصغر، والأسهم والسندات، والدراسة الجامعية، والمعدات الطبية والصناعية والبحرية، بالإضافة إلى الإتجار بالمواد الخام والمنتجات الأولية والوسيطة والنهائية وبيعها نقداً أو بالتقسيط، والإتجار بالسلع المعمرة من آلات وأجهزة ومعدات ومركبات وسيارات وبيعها نقداً أوبالتقسيط، كما يمكنها الحصول على الوكالات التجارية المحلية والأجنبية، وتمثيل الشركات المحلية والأجنبية في الإردن وخارجها، والقيام بأعمال الكومسيون للسلع التي تتعامل بها الشركة.

 

وتعمل الشركة على شراء، واستبدال، واستئجار، وتأجير، وبيع ،ورهن، وارتهان، واقتناء، الأموال المنقولة وغير المنقولة أو أية حقوق أو امتيازات، كما تعقد الاتفاقات والعقود مع أية جهة سواء حكومية أو سلطة أو نقابة أو شخص أو شركة، واستثمار أموالها في الأسهم والسندات والأوراق المالية والأعمال التجارية من استيراد وتصدير.

 

تعتمد الشركة  أسساً علمية وإدارية متطورة في عملها منسجمة مع المبادئ والقوانين التي تحكم هذا النشاط.، وتهدف إلى إيجاد مصادر تمويلية بديلة لخدمة القطاعات المستهدفة وتسهيل الوصول إليها، وتقديم خدمات منافسة، وتطوير المنتجات، واستخدام أدوات تمويلية تتناسب مع القيم المجتمعية السائدة وثقافتها ورغباتها ونشاطها الاقتصادي.

 

توجد شركات تابعة لشركة بندار كأذرع للإستثمار وهي على النحو التالي؛ "شركة أعيان للتجارة والوكالات والإستثمار"، و"شركة راكين للإستثمار العقاري"، و"شركة بندار للتأجير التمويلي".

 

 

 

 
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND