دليل الشركات

دليل الاقتصادي للشركات العربية

جامعة الكويت

الاسم بالانكليزية:
Kuwait University
الدولة:
الإمارات
المقر الرئيسي:
رقم الهاتف:
رقم الفاكس:
البريد الالكتروني:

إخلاء مسؤولية: هذه المعلومات هي وفقاً لما توفر ضمن عقد تأسيس الشركة أو موقعها الإلكتروني

في حال أردت الاطلاع على معلومات الشركة كاملة, يمكنك

معلومات المؤسسة

"جامعة الكويت" هي أول جامعة بحثية حكومية في دولة الكويت أُنشأت في أكتوبر (تشرين الأول) لعام 1966 حيث تمنح شهادات بكالوريوس وماجستير ودكتوراه للطلبة الملتحقين بها، دولة الكويت.

 

تسعى جامعة الكويت إلى تقديم تعليم متقدم والمساهمة في إنتاج المعرفة وتطويرها ونشرها، وتأهيل الموارد البشرية لتحقيق أهداف التنمية واحتياجات المجتمع، وإعداد ثروة بشرية تفي باحتياجات الدولة التنموية وتواكب متطلبات العصر الحديث من خلال الجودة في التعليم العالي، والتميز في البحث العلمي.

 

كما وتسعى إلى توطين وتطوير ونشر المعرفة الإنسانية ومتابعتها، وإعداد الثروة البشرية والقيادات الواعية لتراثها، لتلبية احتياجات ومتطلبات العصر الحديث، بالتعاون مع المؤسسات العلمية المماثلة لها في الرسالة.

 

وتعمل الجامعة على تحقيق ذلك من خلال تعزيز القيم والمبادئ الوطنية والعربية والإسلامية، وتوطين وتطوير ونشر المعرفة، وتطوير العنصر البشري واستثماره، وتحقيق التميز في التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع، وإدخال التقنيات الحديثة.

 

وتضم الجامعة الكليات التالية: كلية الحقوق، كلية الآداب، كلية العلوم، كلية الطب، كلية الهندسة والبترول، كلية العلوم الطبية المساعدة، كلية التربية، كلية الشريعة والدراسات الإسلامية، كلية العلوم الإدارية، كلية الصيدلة، كلية طب الأسنان، كلية العلوم الاجتماعية، كلية العلوم الحياتية، كلية الهندسة المعمارية، كلية علوم الحاسب الآلي والهندسة، كلية الصحة العامة، كلية الدراسات العليا.

آخر الصور على انستاغرام عرض الكل

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND