دليل الشركات

دليل الاقتصادي للشركات العربية

جامعة خليفة

الاسم بالانكليزية:
Khalifa University
الدولة:
الإمارات
المدينة:
أبوظبي
رقم الهاتف:
+971-2-401-8000
رقم الفاكس:
+971-2-447-2442
البريد الالكتروني:
info@kustar.ac.ae
الموقع:
http://www.kustar.ac.ae

معلومات المؤسسة

أنشأت جامعة خليفة في فبراير 2007 بموجب مرسوم صادر عن رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان لدعم خطة أبوظبي 2030 الإستراتيجية في بناء اقتصاد معرفي يساهم بشكل فعال في مواصلة مسيرة بناء الدولة.


ويقع مقر الجامعة في أبوظبي ولها فرع في مدينة الشارقة، وتقدم الجامعة حالياً شهادة البكالوريوس في الكمبيوتر (مع إمكانية التركيز على أنظمة البرمجيات) وهندسة الاتصالات والهندسة الكهربائية والإلكترونية (مع إمكانية التركيز على أنظمة الطاقة) والهندسة الميكانيكية وهندسة الطيران والفضاء والهندسة المدنية والهندسة الصناعية وهندسة الأنظمة والهندسة الطبية الحيوية وبرامج الماجستير في هندسة الكهرباء والكمبيوتر والهندسة النووية وأمن المعلومات والأمن المدني والدولي، بالإضافة إلى برنامج الدكتوراه في الهندسة مع إمكانية التخصص في الهندسة الميكانيكية أوهندسة الطيران والفضاء أوالهندسة الطبية الحيوية أوالهندسة النووية أوهندسة الكهرباء والكمبيوتر أوهندسة الروبوتات.


وسوف تقدم الجامعة في المستقبل القريب درجات جامعية في التخصصات الرئيسية: الهندسة والعلوم، والإدارة اللوجستية، والطب والعلوم الصحية. كما ستضم الجامعة مراكز أبحاث في مجالات رئيسية مثل تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والطاقة والبيئة، والطيران والمواصلات والعمليات اللوجستية، والأمن، والطب والصحة.


والجامعة مفتوحة للذكور والإناث من جميع الجنسيات مع التركيز على تعليم الشباب من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة.

آخر الفيديوهات من اليوتيوب عرض الكل

آخر الفيديوهات من اليوتيوب عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND