دليل الشركات

دليل الاقتصادي للشركات العربية

شبكة مراكز هيلث بلاس الطبية

الاسم بالانكليزية:
Health Plus
الدولة:
الإمارات
المقر الرئيسي:
أبوظبي
رقم الهاتف:
0097126433494
رقم الفاكس:
0097126433627
البريد الالكتروني:
info@hplus.ae
صندوق البريد:
60843
الموقع:
http://www.hplus.ae/

إخلاء مسؤولية: هذه المعلومات هي وفقاً لما توفر ضمن عقد تأسيس الشركة أو موقعها الإلكتروني

في حال أردت الاطلاع على معلومات الشركة كاملة, يمكنك

تصنيفات الشركة

صحة وخدمات صحية

معلومات المؤسسة

"هيلث بلاس" هي جزء أساسي من "الشرقية المتحدة للخدمات الطبية"؛ وهي شركة خاصة تعمل في مجال استثمار وتطوير الرعاية الصحية بأبوظبي.

وتضم "هيلث بلاس" شبكة عيادات خارجية تخصصية على مستوى الإمارة، وتوفر خدمات رعاية صحية وتجهيزات تكنولوجية حديثة، تعد ضمن الأكثر ابتكاراً في القطاع.

وإلى جانب اعتمادها على كادر دولي محترف من الأطباء والممرضين المؤهلين على أعلى المستويات، تتميز مراكز "هيلث بلاس" التخصصية بتوفير تخصصات إضافية نوعية في مجالات الرعاية الصحية، مع التركيز على تشخيص ومعالجة وإدارة القضايا الصحية الملحّة في المنطقة.

وبفضل توزع عياداتها على مواقع حيوية في مختلف أرجاء إمارة أبوظبي، توفر شبكة "هيلث بلاس"، عبر مراكز الرعاية الصحية التخصصية التابعة لها، خدمات طبية مصممة لتلبية احتياجات مجتمع أبوظبي.

وتتألف شبكة "هيلث بلاس" من ثلاثة مراكز تخصصية وعيادة خاصة برعاية الأسرة، بالإضافة إلى مركز لصحة الطفل تفتتحه قريباً. وتتوزع هذه المراكز على الشكل التالي:

  • مركز هيلث بلاس لصحة المرأة، والذي يقدم مجموعة متكاملة من الخدمات المتخصصة بصحة المرأة.
  • مركز هيلث بلاس للإخصاب، يعدّ من أول مراكز الإخصاب في دولة الإمارات. ويضم تجهيزات تكنولوجية فائقة التطور. يتميز بمنهجية شاملة لعملية الإخصاب بكافة مراحلها؛ بدءاً من الاستشارات ووصولاً إلى التشخيص والمعالجة.
  • مركز هيلث بلاس للسكري والغدد الصماء، الذي تأسس بالتعاون مع المركز الألماني للسكري DZM. ويقدم سلسلة متكاملة من الخدمات الطبية والدعم الصحي للمصابين بالسكري وعائلاتهم.
  • مركز هيلث بلاس لصحة الأسرة، الذي يقدم خدمات الرعاية الصحية العامة وطب الأسنان لكافة أفراد الأسرة.
  • مركز هيلث بلاس لصحّة الطفل، سيكون بعد افتتاحه أول منشأة طبية متكاملة للأطفال تضم عيادات خارجية متعددة الاختصاصات، مركزها العاصمة أبوظبي، ومحورها الرعاية الصحية الشاملة للأطفال في بيئة صممت خصيصاً لهم.
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND