دليل الشركات

دليل الاقتصادي للشركات العربية

شركة إنفوفورت

الاسم بالانكليزية:
Infofort
الدولة:
الإمارات
المدينة:
دبي
رقم الهاتف:
+971 600 54 00 41
رقم الفاكس:
+971 4 886 3055
البريد الالكتروني:
secure@infofort.com
الموقع:
http://www.infofort.com/

تصنيفات الشركة

تكنولوجيا

معلومات المؤسسة

تعد "شركة إنفوفورت" مزوّداً رائداً لحلول إدارة السجلات والمعلومات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، وتساعد الشركة عملاءها، من الشركات الصغيرة والمتوسطة وصولاً إلى الشركات المدرجة في قائمة "فورتشن 500"، على حماية وإدارة بياناتهم بأسلوب فعّال، بالإضافة إلى تطبيق معايير التحوّل الرقمي وأتمتة عملياتهم اليدويّة.

وتتصدر الشركة موقع الريادة في مجال إدارة المعلومات وحفظ السجلات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والجزيرة العربية. فمنذ إنشائها عام 1997 تسعى "شركة إنفوفورت" لتطوير الحلول الآمنة، المبتكرة والمخصصة للشركات والمؤسسات من مختلف المجالات، وتشمل هذه الحلول دورة الحياة الكاملة للمعلومات بدءاً من إدارة السجلات الورقية إلى السجلات الإلكترونية (المسح الضوئي، تحويل، التقاط، تعزيز واستخراج البيانات، وصولاً إلى نظم إدارة الملفات/ السجلات/ إدارة تداول الملفات)، إلى الاستشارة، التمزيق والإتلاف الآمن والمضمون، إلى حفظ البيانات في موقع آمن، إلى تخزين و إدارة الأشرطة ووسائط حفظ المعلومات الرقمية.

يتنوع عملاء الشركة العالميون بين منظمات صغيرة ومتوسطة الحجم وشركات عالمية ومؤسسات "500 Fortune" وينتمون إلى نطاق واسع من المجالات والاختصاصات يشمل الخدمات المالية و المصرفية والقانونية والصحية والهندسية والحكومية والخدمات العامة والمتعلقة بالطاقة والنفط والغاز وتكنولوجيا المعلومات والإعلام.

و"شركة إنفوفورت" هي شركة مملوكة بالكامل من "شركة أرامكس"، المزود الرائد عالمياً لخدمات النقل والحلول اللوجستية الشاملة، والمدرجة في "سوق دبي المالي" تحت رمز التداول "DFM: ARMX"، والتي توظّف أكثر من 17 ألف شخص في 69 دولة حول العالم.

آخر الفيديوهات من اليوتيوب عرض الكل

آخر الفيديوهات من اليوتيوب عرض الكل

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND