دليل الشركات

دليل الاقتصادي للشركات العربية

المفكرون الصغار

الاسم بالانكليزية:
Little Thinking Minds
الدولة:
الإمارات
المقر الرئيسي:
عمّان
رقم الهاتف:
+962 6 5520080
رقم الفاكس:
البريد الالكتروني:
info@ireadarabic.com
صندوق البريد:
925132
الرمز البريدي:
11110

إخلاء مسؤولية: هذه المعلومات هي وفقاً لما توفر ضمن عقد تأسيس الشركة أو موقعها الإلكتروني

في حال أردت الاطلاع على معلومات الشركة كاملة, يمكنك

تصنيفات الشركة

تعليم تعليم عن بعد

معلومات المؤسسة

"المفكرون الصغار" شركة تعليمة متخصصة في إنتاج المحتوى التعليمي والمنصات الإلكترونية التي تعزز طريقة تعلم الأطفال وترفع من نتائجهم عبر مصادر مدروسة، وتعمل على تصميم وإنتاج مواد ومصادر تكنولوجية تعليمية تعلمية للأطفال في سن المدرسة، تهدف من خلالها إلى تحسين نواتج التعلم، ورفع كفاءة المتعلمين وتعزيز مهاراتهم ، وتوثيق صلاتهم وروابطهم الثقافية،
المملكة الأردنية الهاشمية.

 

تأسست "المفكرون الصغار" عام 2004، وتعمل على ابتكار وإنتاج مصادر تعليمية وموارد تتماشى مع المناهج الوطنية في المنطقة العربية، وتهدف إلى تحسين نواتج تعلم اللغة العربية.

 

شكّلت المصادر التعليمية التعلمية الخاصة بمرحلة ما قبل المدرسة انطلاقة شركة "المفكرون الصغار"، حيث بدأت الشركة في إنتاج محتوى خاص بالمهارات الأساسية للقراءة والحساب. ومع تنامي خبرات "المفكرون الصغار" في مجال إنتاج المحتوى التعليمي، والتجربة الغنيّة التي اكتسبتها من خلال التعامل مع المؤسسات التعليمية في السوق العربية، اتجهت "المفكرون الصغار" إلى تطوير حلول تخدم كل من المعلّم والمتعلم، وتسهم في اكتساب مهارات القراءة الأساسية عبر استخدام الانترنت. فكانت "أقرأ بالعربية" أولى منصات القراءة الرقمية وأكبرها في العالم.

 

أنشأت الشركة العديد من عدداً من المنصات الرقمية والتطبيقات التي تعزز خبرات التعلم، وهي: (أقرأ بالعربية، أتعلم بالعربية، العربية لرياض الأطفال).

 

 

آخر الفيديوهات من اليوتيوب عرض الكل

آخر الفيديوهات من اليوتيوب عرض الكل

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND