دليل الشركات

دليل الاقتصادي للشركات العربية

شركة بوينج الشرق الأوسط

الاسم بالانكليزية:
Boeing Middle East Limited
الدولة:
الإمارات
المقر الرئيسي:
دبي
رقم الهاتف:
+971 4 213 4700
رقم الفاكس:
البريد الالكتروني:
صندوق البريد:
54289
الموقع:
http://www.boeing-me.com

إخلاء مسؤولية: هذه المعلومات هي وفقاً لما توفر ضمن عقد تأسيس الشركة أو موقعها الإلكتروني

في حال أردت الاطلاع على معلومات الشركة كاملة, يمكنك

تصنيفات الشركة

صناعة طيران

معلومات المؤسسة

تعد "شركة بوينج الشرق الأوسط المحدودة" فرعاً من شركة "بوينج العالمية" المتخصصة في صناعة الطائرات التجارية والعسكرية وأنظمة الأمن والفضاء، الإمارات العربية المتحدة.

تشمل خدماتها تصميم وتصنيع الطائرات التجارية والعسكرية، والأقمار الصناعية، والأسلحة، والأنظمة الإلكترونية والدفاعية، ومركبات إطلاق الصواريخ، وأنظمة المعلومات والاتصالات المتقدمة، والخدمات اللوجستية والتدريبات القائمة على الأداء.

وتنقسم الشركة إلى وحدتي أعمال: "بوينج للطائرات التجارية" و"بوينج للدفاع والفضاء والأمن"، وتتلقى تلك الوحدات الدعم من "شركة بوينج كابيتال" التي تتولى تقديم الحلول المالية على مستوى العالم، ومجموعة الخدمات المشتركة التي توفر الخدمات لـ"بوينج" في مختلف أنحاء العالم، و"بوينج للهندسة والعمليات والتكنولوجيا" التي تساعد في التطوير والحصول على التقنيات والعمليات المبتكرة وتطبيقها وحمايتها.

تدعم "بوينج" من مقرها الرئيسي في الولايات المتحدة الأميركية العملاء والخطوط الجوية والحكومات الحليفة في أكثر من 150 دولة حول العالم.

وافتتحت الشركة العديد من المكاتب الإقليمية في منطقة الشرق الأوسط، حيث افتتحت مقرها الرئيسي في الرياض عام 1982، ومن ثم مكتباً متخصصاً لـ "أنظمة الدفاع المتكاملة" في أبوظبي عام 1999، ومكتباً في دبي عام 2005، ومكتباً جديداً في الدوحة عام 2010، ثم نقلت فرعها في أبوظبي إلى مقرها الجديد عام 2012.

آخر الفيديوهات من اليوتيوب عرض الكل

آخر الفيديوهات من اليوتيوب عرض الكل

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND