دليل الشركات

دليل الاقتصادي للشركات العربية

شركة تعريفة

الاسم بالانكليزية:
Tarifah
الدولة:
الإمارات
المقر الرئيسي:
دبي
العنوان:
بوتيك فيلا رقم 7 قرية دبي للمعرفة
رقم الهاتف:
+971556446031
رقم الفاكس:
البريد الالكتروني:
hello@ta3rifah.com
الموقع:
http://www.tarifah.com/

إخلاء مسؤولية: هذه المعلومات هي وفقاً لما توفر ضمن عقد تأسيس الشركة أو موقعها الإلكتروني

في حال أردت الاطلاع على معلومات الشركة كاملة, يمكنك

معلومات المؤسسة

تهدف "تعريفة" (Tarifah) إلى تقديم تجربة تسويق مصممة بالاستناد إلى سلوك العميل وموقعه وتاريخ مشترياته، ووُلدت فكرة تطبيق الهواتف "Tarifah" في الإمارات العربية المتّحدة، كمنصّة إشراك للعملاء وبرنامجٍ للولاء، ولدى الشركة 50 موظفاً في مكاتبهم بدبي والقاهرة.

يبيّن تطبيق "Tarifah" للمستخدِمين كيفية استكشاف العلامات التجارية وتوفير المال والاطّلاع على العروضات المخصّصة، ويتتبع سلوك المستخدم في التسويق وعاداته الشرائية، من خلال ملف العملاء وعبر الاتّصال بحسابه على "فيسبوك".

فازت " Tarifah" بجائزة "سامسونج" في مبادرتها انطلق "Samsung Launching People" لعام 2014 في منطقة الخليج، في الإمارات العربية المتحدة، وتم اختيارها كواحدة من أكثر الشركات الناشئة إلهاماً في الإمارات العربية المتحدة لسنة 2015.

أسس شركة "Tarifah" رائدا الأعمال اسماعيل عيسى ومصطفى خليفة، التي يعني اسمها في العربية مبلغاً صغيراً من المال، باستثمار أولي بلغت قيمته 225 ألف دولار من مستثمرين ممولين من كل من الإمارات العربية المتحدة وقطر ومصر منذ 2014، أما الشركة الناشئة التي دعمتها فهي "In5" في دبي، ومقر "Tarifah" الحالي في "قرية دبي للمعرفة"، الإمارات العربية المتحدة.

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND