دليل الشركات

دليل الاقتصادي للشركات العربية

شركة جاما للطيران

الاسم بالانكليزية:
Gama Aviation
الدولة:
الإمارات
المقر الرئيسي:
رقم الهاتف:
+971-4-605-7500
رقم الفاكس:
البريد الالكتروني:
info@gamaaviation.com

إخلاء مسؤولية: هذه المعلومات هي وفقاً لما توفر ضمن عقد تأسيس الشركة أو موقعها الإلكتروني

في حال أردت الاطلاع على معلومات الشركة كاملة, يمكنك

تصنيفات الشركة

شركات الشارقة

معلومات المؤسسة

مجموعة جاما للطيران هيّ منظمة عالمية تقدم خدمات الطيران التجاري، تأسست عام 1983 بالمملكة المتحدة على يد مروان عبد الخالق وستيفن رايت.


يقع المقر الرئيسي العالمي لمجموعة جاما في مطار فارنبورو، المملكة المتحدة، إضافة إلى مقرها الأمريكي في ستراتفورد، كونيتيكت، ومقر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في الشارقة وأيضًا مقرها الأسيوي في هونج كونج.

حصلت شركات المجموعة والشركات التابعة لها على شهادات تأجير الطائرات من الهيئة العامة للطيران المدني بدولة الإمارات العربية المتحدة (GCAA) وإدارة الطيران الفيدرالية (FAA) وبموجب لوائح الاتحاد الأوروبي (EU-OPS)، كما حظيت أيضاً بتصديقات الصيانة من الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران (EASA) وإدارة الطيران الفيدرالية (FAA) والهيئة العامة للطيران المدني بمقتضى المادة 145 (GCAA Part 145).


وحصلت أيضاً على اعتمادات التصميم والصيانة من الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران بمقتضى المادة 21 (EASA Part 21)، وهي تقدم إجمالاً خدمات إدارة الطائرات التجارية، تأجير الطائرات، الصيانة والتصميم، التنظيف، تسيير أعمال شركة الخدمات الجوية وكذلك برمجيات الطيران.

لا تزال غالبية أسهم المجموعة مملوكة لمؤسسيها؛ قبلت المجموعة في عام 2007 استثمارًا في الأسهم من مؤسسة جروثجيت كابيتال كوربوريشن وكرسنت انتربرايزز وعددًا من الشركاء الإستراتيجيين الآخرين.

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND