دليل الشركات

دليل الاقتصادي للشركات العربية

شركة خرابيش

الاسم بالانكليزية:
Kharabeesh
الدولة:
الإمارات
المدينة:
رقم الهاتف:
رقم الفاكس:
البريد الالكتروني:
الموقع:
http://kharabeesh.com/

معلومات المؤسسة

شركة إنتاج ورسوم متحركة أردنية.

تمثل "خرابيش" الشكل الجديد والجيل الجديد للبث الإعلامي الرقمي. هي شبكة ترفيهية متعددة القنوات "Multi-Channel Network"، تقوم بإنتاج وبث البرامج والفيديوهات على "يوتيوب" ووسائل التواصل الاجتماعي من خلال قنواتها الخاصة.

تعاونت شبكة خرابيش مع فنّانين ومبدعين عرب من المحيط إلى الخليج، على سبيل المثال لا الحصر: رسام الكاريكاتير عمر عدنان العبداللات، وفنان الـ "ستاند أب كوميدي" رجائي قوّاس من الأردن، اللذان انضما فيما بعد كشركاء في "خرابيش"، وأشرف حمدي من مصر، وعبدالله جابر وياسر بكر من السعودية، وفادي إدريس وفيبا وحمزاوي من المغرب العربي، وغيرهم الكثير.

تبنّت "خرابيش" مواهب عربية حتى حققت أعمالاً فنّية رفيعة المستوى، حازت على شعبية واسعة في العالم العربي، واستطاعت أن تدير شبكة متعدّدة القنوات على موقع "يوتيوب" من إنتاجها إضافة إلى إنتاجات شركائها، لتصبح أكبر شبكة فيديوهات ذات محتوى ناطق بالعربية، بعدد مشاهدات تجاوز المليار.

وتشمل القنوات الرئيسية لشبكة "خرابيش"، "خرابيش كرتون" للرسوم المتحركة، و"خرابيش كوميدي" للبرامج الكوميدية وستاند أب كوميدي، و"شارع خرابيش" للبرامج حوارية هادفة، و"خرابيش موسيقى" للأعمال الموسيقية والغنائية التقليدية والبديلة.

"خرابيش" هي أوّل شركة عربيّة تحصل على شهادة تأهيل من موقع "يوتيوب" لتكون المرجع العربي الأول في تقديم خدمات حماية حقوق الملكية الفكرية، إضافة إلى تقديمها استشارات في تقنيات إنتاج المحتوى وكيفية تطويره وزيادة مشاهداته والحصول على عائد مادي ربحي من الإنتاجات الإبداعية.

كما اختارت شبكة "إنديفور" شركة "خرابيش" عام 2010، لتكون ضمن الشّركات الرّيادية التي تحظى بدعمها، نظراً لتميّز أداء خرابيش على مستوى الشركات الريادية في المنطقة. وكانت شركة "إيرنست آند يونج" رشّحت "خرابيش" عام 2009 لجائزة أفضل شركة ريادية.

انطلقت شركة "خرابيش" عام 2008، وتبنّاها المؤسسون محمد عصفور، ووائل عتيلي، ووفا النابلسي، وفراس العتيبي، وشاهر العتيبي.

آخر الفيديوهات من اليوتيوب عرض الكل

آخر الفيديوهات من اليوتيوب عرض الكل

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND