دليل الشركات

دليل الاقتصادي للشركات العربية

مجموعة دبي للعقارات DP

الاسم بالانكليزية:
Dubai Properties Group
الدولة:
الإمارات
المدينة:
دبي
رقم الهاتف:
+9 714 435 2117
رقم الهاتف 2:
+9 714 391 1114
رقم الفاكس:
البريد الالكتروني:
الموقع:
https://dubaipropertiesgroup.ae

تصنيفات الشركة

عقارات

معلومات المؤسسة

تعتبر "مجموعة دبي للعقارات" عضواً في "دبي القابضة" ومطوراً رئيسياً لوجهات عالمية تدعم تطوير دبي على المدى الطويل بما في ذلك "الخليج التجاري"، و"دبي لاند"، و"الممشى"، في جميرا بيتش ريزيدنس و"قرية الثقافة".

وتقوم "مجموعة دبي للعقارات" بتطوير وإدارة العقارات، والمجمعات السكنية، والوجهات المتميزة، وتوفير الخدمات العقارية المتكاملة، بما في ذلك إدارة المشاريع، وإدارة المحافظ وإدارة الأصول من خلال وحدات الأعمال التابعة لها، "دبي للعقارات"، و"ماسات"، و"إجادة".

وتعد "مجموعة دبي للعقارات" ذراع التطوير المسؤول عن تطوير محفظة المباني المخصصة للبيع التابعة لمجموعة دبي للعقارات بما في ذلك تطوير المشاريع، وخدمات المبيعات والعملاء وإدارة التسليم. وتقوم "ماسات" بإدارة محفظة المباني المخصصة للتأجير في وجهات ومناطق مجموعة دبي للعقارات، بما في ذلك تأجير الأراضي ومبيعات التجزئة وإدارة المراكز التجارية.

وتقوم "شركة إجادة"، التي تعمل في مجال إدارة الأصول، بتوفير إدارة المرافق، وإدارة العقارات والحلول الأمنية للقطاعين العام والخاص.

وتستثمر "مجموعة دبي للعقارات" في مجمعاتها بهدف تحسين حياة مقيمي وزوار دبي، حيث تركز على توفير مجموعة من العقارات للعيش والعمل والترفيه والتسوق، وتطمح المجموعة إلى أن تصبح الشريك الأفضل في توفير الخدمات من خلال تأمين أنماط حياة راقية ذات جودة عالية وبناء مؤسسة عالمية المستوى توفر خبرات ومعارف واسعة في القطاع.

آخر الصور على انستاغرام عرض الكل

آخر الفيديوهات من اليوتيوب عرض الكل

آخر الفيديوهات من اليوتيوب عرض الكل

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND