دليل الشركات

دليل الاقتصادي للشركات العربية

شركة ماي بوكس

الاسم بالانكليزية:
MyBox
الدولة:
الإمارات
المدينة:
دبي
رقم الهاتف:
+65 6815 6315
رقم الفاكس:
+65 8468 1928
البريد الالكتروني:
info@laundrybox.com
الموقع:
https://laundrybox.com/

تصنيفات الشركة

شركات عربية ناشئة

معلومات المؤسسة

"ماي بوكس" هي خدمة توفر حلولاً جديدة لغسل وكي الملابس، ضمن مجمع "برج ريزيدانسز" في المنطقة المحيطة بـ"برج خليفة" في دبي، وكان اسمها سابقاً "لوندري بوكس".

تعمل "ماي بوكس" على توفير أحدث مرافق تنظيف وكي الملابس مع خزائن فاخرة خاصة تعمل باستخدام تقنيات متطورة. ويتم وضعها ضمن المباني السكنية والتجارية لإتاحة المجال للعملاء إنجاز عمليات تنظيف وكي ملابسهم في أي وقت يختارونه على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع من دون أن يضطروا لمغادرة منازلهم.

وتشمل أبرز مميزات نظام "ماي بوكس"، إيداع واستلام الغسيل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، وحلول دفع سلسة بواسطة بطاقة الائتمان عبر الإنترنت أو في كشك خزانة الملابس، وبرنامج مكافآت، مع إمكانية اختيار الطريقة المفضلة لتنظيف الملابس مسبقاً عبر الإنترنت.

وهناك نظام تتبع لحظي للملابس، مع تسلم الملابس في اليوم التالي لإيداعها في الخزائن أو إمكانية التوصيل إلى المنازل من دون أية رسوم إضافية.

كما تتميز هذه الخدمة بالسرعة وسهولة الاستخدام. حيث يمكن للعملاء إنشاء حساب بخطوات بسيطة عبر الإنترنت ثم استخدام معلومات تسجيل الدخول الخاصة بهم للوصول إلى كشك خزانة الملابس وإيداع ملابسهم بها. ثم ستقوم خدمة "ماي بوكس" بجمع ومعالجة جميع الملابس المتسخة.

وفي اليوم التالي، ووفقاً لنظام التسليم الذي يتم تحديده من قبل العميل، يمكن للعملاء إما تلقي رسالة إشعار قصيرة تفيدهم بتسليم ملابسهم النظيفة لخزانة الملابس المحددة مسبقاً أو الاتصال بهم من قبل خدمة العملاء لتحديد موعد لتوصيل ملابسهم النظيفة إلى المنزل.

ولدى "ماي بوكس" خطط للنمو السريع في جميع أنحاء مدينة دبي، بما في ذلك مناطق وسط المدينة، ودبي مارينا، وأبراج بحيرة الجميرا، ونخلة الجميرا.

أسس الخدمة رائدا الأعمال بدر وفهد الكالوتي عام 2013.

آخر الصور على انستاغرام عرض الكل

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND