دليل الشركات

دليل الاقتصادي للشركات العربية

مجموعة اتصالات

الاسم بالانكليزية:
Emirates Telecommunications Corporation
الدولة:
الإمارات
المدينة:
أبوظبي
رقم الهاتف:
+971-4-044-4101
رقم الفاكس:
+971-4-044-4105
البريد الالكتروني:
care@etisalat.ae
الموقع:
http://www.etisalat.ae

معلومات المؤسسة

"مجموعة اتصالات" واحدة من أهم مجموعات الاتصالات العالمية الرائدة في الأسواق الناشئة، وبقيمة سوقية وصلت خلال أبريل (نيسان) 2016 إلى 164.8 مليار درهم، وهو ما يساوي (44.9 مليار دولار). كما نجحت "مجموعة اتصالات" خلال 2015 في تحقيق إيرادات صافية وصلت قيمتها إلى 51.7 مليار درهم، في حين وصلت أرباحها الصافية للعام نفسه إلى 8.3 مليار درهم، وأسهمت هذه النتائج في تعزيز مكانتها كواحدة من أكثر مجموعات الاتصالات ربحية في العالم. وعكس تصنيفها الائتماني العالي عند مستويات AA-/A+/Aa3 الميزانية العمومية القوية للشركة، وقدرتها على الأداء طويل الأجل.

تعتبر "مجموعة اتصالات"، التي تتخذ من العاصمة أبوظبي مقراً رئيساً لها، أول مزود لخدمات الاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتحرص على توفير قائمة طويلة من الخدمات والحلول لأكثر من 167 مليون مستخدم في 18 سوقاً دولية منتشرة بمنطقة الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا.

تسعى "مجموعة اتصالات" إلى توفير أفضل التجارب والخبرات لعملائها؛ وتحقيق الأرباح لمساهميها، إضافة للإستثمار طويل الأجل في مستقبلها، بالشكل الذي يسهم في الوقت نفسه في دعم عملية التنمية الاقتصادية في جميع الأسواق التي تعمل بها.

في سياق سعيها لتحقيق طموحاتها في أن تكون من أكثر مجموعات الاتصالات تفرداً في الأسواق الناشئة، تضع "مجموعة اتصالات" الابتكار في صميم كل ما تقوم به من أعمال، وبالشكل الذي يمكنها من أن تكون الشركة الأولى التي تقدم أفضل التقنيات الجديدة وأولها في الاسواق التي تعمل بها. ويمكن التدليل على ذلك من خلال جهودها الرامية إلى إطلاق شبكة الجيل الخامس (5G)، الشبكة الأولى من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، والتي تتضمن أيضاً تنسيق عملية تطوير، وتصميم، ونشر منصات تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات الخاصة بالجيل الخامس من النطاق العريض. كما يمكن التدليل على ذلك أيضاً من خلال نجاح "مجموعة اتصالات" في جعل أبوظبي العاصمة الأولى في العالم المغطاة بالكامل بشبكة الألياف الضوئية الفائقة السرعة.

وأسهمت هذه الخبرات التقنية المتنوعة في مساعدة "مجموعة اتصالات" على الاستحواذ على حصة مهمة في الأسواق الدولية التي تعمل بها في منطقة الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا، لاسيما في مصر والمملكة العربية السعودية، حيث أسهم إدخال خدمات النطاق العريض المبتكرة، في تغيير حركة السوق، وفي تعزيز فرص الملايين من الأشخاص من الوصول إلى الانترنت المتحرك.

وبناء على أدائها وعلى مختلف الخدمات التي تقدمها، فقد تم تكريم "مجموعة اتصالات" ومنحها العديد من الجوائز العالمية المرموقة، حيث حازت المجموعة خلال الأربع سنوات الماضية على عدد من الجوائز المقدمة من قبل الاتحاد العالمي للهواتف المتحركة "GSMA".

آخر الصور على انستاغرام عرض الكل

آخر الفيديوهات من اليوتيوب عرض الكل

آخر الفيديوهات من اليوتيوب عرض الكل

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND