دليل الشركات

دليل الاقتصادي للشركات العربية

موقع ويب طب

الاسم بالانكليزية:
WebTeb
الدولة:
الإمارات
المقر الرئيسي:
عمّان، الأردن
رقم الهاتف:
رقم الفاكس:
البريد الالكتروني:
info@webteb.net
الموقع:
https://www.webteb.com/

إخلاء مسؤولية: هذه المعلومات هي وفقاً لما توفر ضمن عقد تأسيس الشركة أو موقعها الإلكتروني

في حال أردت الاطلاع على معلومات الشركة كاملة, يمكنك

معلومات المؤسسة

يعد موقع "ويب طب" أكبر المواقع الطبية العربية من حيث المحتوى، والأدوات، إلى جانب قوائم الأطباء على شبكة الإنترنت، ويقدم خدماته إلى جمهور واسع لأكثر من 170 مليون مستخدم ناطق باللغة العربية. ويسعى الموقع الذي يصل عدد زواره في الوقت الحالي حوالي 5 ملايين زائر شهرياً إلى توفير المعلومات الطبية الموثوقة وعالية الجودة، إضافة إلى الخدمات الصحية الرقمية (Digital Health) لمستخدمي الإنترنت العرب، بما يساعدهم على إتباع نمط حياة صحي. كما يتيح "ويب طب" للمستخدمين التواصل مع العاملين في القطاع الطبي، والمستشفيات، والأطباء، وأطباء الأسنان، وشركات الأدوية، ومؤسسات التعليم الصحي.

كما يعتبر موقع "ويب طب"، أول موسوعة عربية شاملة ومتكاملة تعنى بالموضوعات الصحية والطبية على شبكة الإنترنت، توفر معلومات معتمدة من العديد من الهيئات الصحية والوزارات العالمية، بما فيها أعرق الجامعات والمستشفيات الأمريكية والاوروبية، إلى جانب منظمة الصحة العالمية. واكتسب الموقع مع مرور الزمن مصداقية كبيرة، وبات مصدراً موثوقاً للمعلومات الصحية والطبية للناطقين بالعربية في كافة أرجاء المعمورة.

ويستقطب موقع "ويب طب" حالياً حوالي 5 ملايين زائر شهرياً من مختلف أنحاء دول العالم، في الوقت الذي وصل فيه عدد مستخدمي تطبيق الموقع على الهواتف الذكية إلى أكثر من 800 ألف مشترك، وتتركز اهتمامات زوار الموقع بشكل رئيس الاطلاع على المقالات الطبية المتخصصة، والتعرف على النصائح الضرورية لإتباع أنماط حياة صحية.

وأطلق الموقع خلال مارس (آذار) 2016، تطبيقاً مجانياً جديداً باللغة العربية متخصصاً في مجال الحفاظ على صحة الام والطفل، ابتداءً من مرحلة الحمل، مروراً بالولادة، ووصولاً إلى مراحل متقدمة لتربية الأطفال وسط بيئة صحية وآمنة. حيث يتوفر تطبيق "طب بيبي" (TebBaby) الجديد في متجر التطبيقات لشركة جوجل "Google Play" ومتجر التطبيقات لشركة آبل "App Store".

تأسس الموقع عام 2011 على يد رائد الأعمال الفلسطيني محمود كيال، الذي يشغل حالياً منصب الرئيس التنفيذي للموقع. ومقرّه الرئيسي في عمّان بالأردن، ولديه مكاتب في كل من دبي ورام الله.

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND