دليل الشركات

دليل الاقتصادي للشركات العربية

صندوق محمد بن راشد لدعم المشاريع

الاسم بالانكليزية:
Mohammed Bin Rashid Fund for SME
الدولة:
الإمارات
المقر الرئيسي:
دبي
العنوان:
قرية الأعمال - بالقرب من دوار الساعة - الطابق الثاني - مبنى A
رقم الهاتف:
+971-4-361-3000
رقم الفاكس:
البريد الالكتروني:
info@thefund.ae
صندوق البريد:
66166
الموقع:
https://www.thefund.ae
تاريخ التأسيس:
2012

إخلاء مسؤولية: هذه المعلومات هي وفقاً لما توفر ضمن عقد تأسيس الشركة أو موقعها الإلكتروني

في حال أردت الاطلاع على معلومات الشركة كاملة, يمكنك

معلومات المؤسسة

تأسس "صندوق محمد بن راشد لدعم المشاريع" أو "صندوق محمد بن راشد لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة" بموجب القانون رقم (11) لعام 2012، الإمارات العربية المتحدة.


ويهدف إلى تمويل المشاريع الريادية المبتكرة لرائد الأعمال الإماراتي – صاحب المشروع الصغير والمتوسط – الذي يكرّس كل جهده وتركيزه لدراسة مشروعه وإعداد الإمكانيات المناسبة والتوسع في مجال ريادة الاعمال، بالإضافة إلى تقديم الاستشارات الملائمة له.


وتتلخص مهام الصندوق في: دعم وتمويل مشاريع المواطنين، وتقديم حلول تمويلية مختلفة، ومراقبة التزام أصحاب المشاريع التي تتلقى الدعم من الصندوق حسب النظام المعتمد من خلال دراسة التقارير المقدمة من قبلهم والزيارات الميدانية، ومراجعة وتقديم الاستشارات اللازمة بشأن دراسة الجدوى وخطة العمل المعدة من قبل مقدم الطلب.


ويعمل الصندوق جنباً إلى جنب مع "مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة" التي تقدم الدعم في تخطيط الموارد المالية، وتبسيط الإجراءات الرسمية، والمساعدة في إنشاء الشركات من البداية الى النهاية، وتشمل الشركات المملوكة للصندوق كل من: "قرية الأعمال"، و"تجوري تكنولوجيز"، و"كريك لوساطة التأمين".


والصندوق هو مؤسس لشركة دبي كولتيف 8 للاستثمار "Dubai Cultiv8 Investments Limited"، في مركز دبي المالي العالمي "DIFC" بدولة الإمارات العربية المتحدة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND