دليل الشركات

دليل الاقتصادي للشركات العربية

طاقة الخليج البحرية GEM

الاسم بالانكليزية:
Gulf Energy Maritime
الدولة:
الإمارات
المقر الرئيسي:
دبي
العنوان:
يوبورا تاور، الطابق 30، الطريق رقم 8، الخليج التجاري
رقم الهاتف:
+971 4 313 5700
رقم الفاكس:
+971 4 313 5777
البريد الالكتروني:
صندوق البريد:
855
الموقع:
http://www.gemships.com/

إخلاء مسؤولية: هذه المعلومات هي وفقاً لما توفر ضمن عقد تأسيس الشركة أو موقعها الإلكتروني

في حال أردت الاطلاع على معلومات الشركة كاملة, يمكنك

تصنيفات الشركة

نقل بحري نقل وشحن

معلومات المؤسسة

تعمل "طاقة الخليج البحرية" بمجال الشحن البحري، وهي متخصصة في استثمار وتشغيل ناقلات حديثة مزدوجة التخصص، ومصمّمة لشحن المنتجات البترولية والكيماويات وغيرها من الهيدروكربونيات. ووصلت قيمة أصول الشركة عام 2016 إلى مليار دولار أميركي.

تأسست عام 2004 كمشروع مشترك بين شركة الإمارات الوطنية للبترول "إينوك" التي تعود ملكيتها لحكومة دبي، وشركة الاستثمارات البترولية الدولية "آيبيك" الواقع مقرها في أبوظبي، والشركة العمانية للنفط "OOC"، ومجموعة "تاليس" الفرنسية، وذلك في إطار برنامج الإمارات للتوازن الاقتصادي "أوفست". 

وإلى جانب إرسائها لمعايير جديدة للسلامة في القطاع، فإن "طاقة الخليج البحرية" حائزة أيضاً على اعتماد من سجل "لويدز" لضمان الجودة الذي منحها عام 2008 شهادة "آيزو 9001" لأنظمة إدارة الجودة، وقبلها عام 2004 شهادة "آيزو 14001" لأنظمة الإدارة البيئية، وذلك عن السوية العالية التي أبدتها في إدارة جودة أداء أسطولها من الناقلات التي تشحن النفط والكيماويات إلى شتى أنحاء العالم.

كما تعتبر الشركة من الجهات النشطة في برنامج التقييم الذاتي لإدارة الناقلات "TMSA" وفقاً لمتطلبات المنتدى البحري الدولي للشركات النفطية "OCIMF".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND