دليل الشركات

دليل الاقتصادي للشركات العربية

كويست عربية

الاسم بالانكليزية:
Quest Arabiya
الدولة:
الإمارات
المدينة:
أبوظبي
رقم الهاتف:
رقم الفاكس:
البريد الالكتروني:
الموقع:
https://questarabiya.com

تصنيفات الشركة

تلفزيون وراديو

معلومات المؤسسة

قناة Quest عربية هي ثمرة شراكة بين شركتي إيمج نيشن أبوظبي وقناة ديسكفري وهي قناة ناطقة باللغة العربية انطلق بثها الذي يغطي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في 7 ديسمبر، 2015.

تركز Quest عربية في المقام الأول على البرامج الترفيه الواقعية وتُبث على مدار 24 ساعة لتصل إلى ما يقارب 45 مليون أسرة في 22 دولة. وستستقطب القناة فئة واسعة من جيل الشباب الناطلق باللغة العربية من الجنسين مع التركيز بشكل أكبر على فئة الذكور من عمر 16 عاماً فما فوق من خلال الأوقات المناسبة لهم.

وستعرض القناة محتوى الترفيه الواقعي من مكتبة ديسكفري والذي سيتم تحريره وتقديمه بأسلوب مناسب وناطق بالعربية للمتابعين العرب في المنطقة بحيث يتناسب والعديد من الأذواق والأهتمامات العربية المتعددة واعتماد مقدمين عرب لضمان وصول القناة لأوسع نطاق ممكن من الجماهير، وبالإضافة إلى ذلك، ستبث القناة مجموعة من البرامج المميزة المنتجة إقليمياً والتي تركز على مواضيع من العالم العربي.

تهدف Quest عربية لتكون الوجهة الأولى لاستقطاب المواهب العربية القادمة من مختلف أنحاء المنطقة، وهي ملتزمة بتقديم برامج فريدة من نوعها بإنتاج عربي مدعمة بمواهب محلية. وستغطي القناة العديد من البرامج والمواضيع المتنوعة من بينها برامج المغامرة، والسيارات، والهندسة، والطبيعة والحياة البرية، وعلوم والفضاء، ووجوه وأماكن، كما سيتم تقديم برامج حول الجرائم والخدع السحرية.

يدعم إطلاق Quest عربية طموح إيمج نيشن لبناء صناعة أفلام وتلفزيون مستدامة في العالم العربي، إذ ستوفر المحطة الجديدة فرصاً مميزة لشركات الإنتاج والمواهب الجديدة في منطقة الشرق الأوسط لتقديم محتوى جديد ذو مستوى انتاج متميز للانطلاق به نحو العالمية.

تبث القناة برامجها مجاناً على على عرب سات و نايل سات وبدقة عالية.

آخر الصور على انستاغرام عرض الكل

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND