دليل الشركات

دليل الاقتصادي للشركات العربية

لينك جلوبال جروب

الاسم بالانكليزية:
الدولة:
الإمارات
المقر الرئيسي:
رقم الهاتف:
رقم الفاكس:
البريد الالكتروني:

إخلاء مسؤولية: هذه المعلومات هي وفقاً لما توفر ضمن عقد تأسيس الشركة أو موقعها الإلكتروني

في حال أردت الاطلاع على معلومات الشركة كاملة, يمكنك

تصنيفات الشركة

تجارة

معلومات المؤسسة

تأسست مجموعة لينك جلوبال في العام 2004، وفي غضون فترة زمنية قصيرة لم تتعد 9 سنوات، أصبحت المجموعة من بين أسرع أنشطة الأعمال نمواً وتطوراً في دولة الإمارات العربية المتحدة. مدعومة بوفرة في الموارد المتاحة، والإعداد الاحترافي، استطاعت المجموعة توسيع أنشطة أعمالها ومصالحها في القطاع العقاري، وفي تجارة الطاقة والسلع، إضافة إلى قطاع توليد الطاقة، وميادين الإنشاءات والنفط والغاز. من خلال صافي الأصول المتاحة للشركة التي بلغت قيمتها 250 مليون دولار، تسعى الشركة في تنفيذ أحد أكثر المشاريع طموحا، مشروع "تاج أرابيا"، بتكلفة إجمالية تبلغ 300 مليون دولار.


تاج أرابيا الذي تستهدف المجموعة إنشاءه يعتبر تطويراً متعدد الاستخدامات ووجهة لحفلات الأعراس، يحاكي في صورته أسطورة تاج محل. سيتم إدراج المشروع المذكور ضمن مدينة فالكون للعجائب التي ستؤسس في دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة.


تعد المجموعة في الوقت الحاضر لإنشاء محطة توليد طاقة بسعة إجمالية تبلغ 1,200 ميجاوات في ولاية جوجارات في الهند، بتكلفة إجمالية تبلغ 1 بليون دولار أمريكي. إضافة إلى ذلك تنشط المجموعة في ميادين التنقيب حيث وقعت المجموعة مذكرة تفاهم للتنقيب عن النفط في كازاخستان. تستهدف المجموعة تأسيس وضعها في السوق كشركة رائدة في قطاع تطوير البنية التحتية في ميادين النفط والغاز.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND