دليل الشركات

دليل الاقتصادي للشركات العربية

مؤسسة التعليم من أجل التوظيف

الاسم بالانكليزية:
Education For Employment
الدولة:
الإمارات
المقر الرئيسي:
دبي
العنوان:
قرية دبي للمعرفة - المبنى رقم 18 - الطابق 3 - المكتب التنفيذي رقم 29
رقم الهاتف:
رقم الفاكس:
البريد الالكتروني:
efeuae@efe.org
الموقع:
https://www.efe.org

إخلاء مسؤولية: هذه المعلومات هي وفقاً لما توفر ضمن عقد تأسيس الشركة أو موقعها الإلكتروني

في حال أردت الاطلاع على معلومات الشركة كاملة, يمكنك

معلومات المؤسسة

يقع المكتب الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لـ"مؤسسة التعليم من أجل التوظيف – EFE" في الإمارات العربية المتحدة.


تأسست عام 2006، ويقع مقرها الرئيسي في واشنطن، وهي شبكة تضم منظمات غير ربحية تدار محلياً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتعمل على خلق فرص اقتصادية للشباب العاطلين عن العمل عن طريق توفير التدريب المهني والتقني الذي يقود مباشرة إلى الوظائف ودعم ريادة الأعمال، وتتألف الشبكة من أفرع تُدار محلياً في مصر، والأردن، والمغرب، وفلسطين، وتونس، واليمن، والسعودية، كما أن لها تواجد في منظمات دعم في كل من الولايات المتحدة، وأوروبا، والإمارات.


وتقوم المؤسسة في الإمارات بربط الشركات والمؤسسات الرائدة بشبكة فروع التعليم من أجل التوظيف لخلق شراكات وفرص عالية التأثير لتبادل الخبرات من خلال شبكة الفروع، كما توفّر منصة لنشر رسالتها الإيجابية الخاصة بالشباب في وسائل الإعلام العالمية.


وتساهم المؤسسة في الإمارات في المشروعات المحلية التي تعود على الشباب الإماراتي بالفائدة، وتعتبر مبادرة "جيل" أول برنامج تطبقه "التعليم من أجل التوظيف" بالشراكة مع "مؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة"، وتعد هذه المبادرة حافزاً لريادة الأعمال في الشارقة، حيث تعمل على تمكين الشباب والشابات لبدء مشاريع مبتكرة.


 



على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND