دليل الشركات

دليل الاقتصادي للشركات العربية

مؤسسة حميد بن راشد النعيمي للتطوير والتنمية البشرية

الاسم بالانكليزية:
Humaid Bin Rashid Al - Nuaimi Foundation For Human Development
الدولة:
الإمارات
المقر الرئيسي:
عجمان
رقم الهاتف:
+971-6-742-1111
رقم الفاكس:
+971-6-742-1444
البريد الالكتروني:
hdfound@emirates.net.ae
صندوق البريد:
570
الموقع:
تاريخ التأسيس:
2000

إخلاء مسؤولية: هذه المعلومات هي وفقاً لما توفر ضمن عقد تأسيس الشركة أو موقعها الإلكتروني

في حال أردت الاطلاع على معلومات الشركة كاملة, يمكنك

تصنيفات الشركة

مؤسسات تنموية

معلومات المؤسسة

أُحدثت "مؤسسة حميد بن راشد النعيمي للتطوير والتنمية البشرية" بموجب المرسوم الأميري رقم /3/ لعام 2000، الإمارات العربية المتحدة.


وهي مؤسسة إنمائية غير ربحية، تسعى إلى النهوض بالإنسان وتحقيق أهداف التنمية البشرية المتوازنة، وتقديم نماذج وأفكار تنموية تعتمد منهج التنمية المتكاملة والمستديمة، والتنسيق بين المؤسسات والتنظيمات المجتمعية العاملة في ميدان التنمية العامة، والتنمية البشرية.


وتهدف إلى خدمة وتطوير المجتمع والتوظيف الأمثل للموارد البشرية المتاحة فيه، وتفعيل أدوار قطاعات المجتمع المختلفة وبخاصة النساء والشباب في عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية المتوازنة، وحماية الأسرة ورعايتها وبصفة خاصة في مجال رعاية الطفولة والأمومة في إطار التوجهات العالمية، ووفقاً لقيم المجتمع ومبادئه، وحماية البيئة والثروات والموارد الطبيعية في البلاد، وتطوير الخدمات الاجتماعية والاقتصادية المتكاملة لتحقيق التنمية البشرية المتوازنة، وضمان التنسيق المستمر والفعال بين المؤسسات العاملة في مجالات التنمية البشرية بصورة تضمن رفع الكفاية التنظيمية والإدارية للمؤسسات المجتمعية.


وقدمت المؤسسة العديد من البرامج التدريبية إلى مؤسسات القطاع الحكومي في عموم دولة الإمارات، بالإضافة إلى برامج الدعم في مجال التنمية المجتمعية، والشباب، والطفولة، والتعليم، والبيئة.


 


على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND