دليل الشركات

دليل الاقتصادي للشركات العربية

مؤسسة دَوعن للعمارة الطينية

الاسم بالانكليزية:
Daw‘an Mud Brick Architecture Foundation
الدولة:
الإمارات
المقر الرئيسي:
حضرموت
العنوان:
بناء بن سواد
رقم الهاتف:
+967 5 353 628
رقم الفاكس:
+967 5 316 993
البريد الالكتروني:

إخلاء مسؤولية: هذه المعلومات هي وفقاً لما توفر ضمن عقد تأسيس الشركة أو موقعها الإلكتروني

في حال أردت الاطلاع على معلومات الشركة كاملة, يمكنك

معلومات المؤسسة

"مؤسسة دَوعن للعمارة الطينية" مؤسسة مختصة بمجال البناء والتصميم المعماري، جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية.

 

تقوم الشركة بإنشاء المشاريع من أجل الحفاظ على الهندسة المعمارية، والثقافة الحضرية، والتراث المحلي وتطويرها، كما تعمل على نشر البناء المتطور وتعزيز المعرفة والحرفية وتقنيات البناء.

 

وتعمل الشركة على إعادة تأهيل معماري للمباني الرئيسية والمعالم المعمارية في وادي دوعن، وتجديد الهياكل التي يمكن استصلاحها، مع توفير السكن والخدمات والأنشطة الأساسية للسياحة الثقافية.

 

كما تعمل على إحياء الموارد الطبيعية والاقتصادية التي تمكن السكان من إقامة وتطوير ثقافتهم الحضرية، والمساعدة في إقامة مشاريع تولد موارد اقتصادية جديدة من أجل تحسين نوعية حياة السكان، إضافة إلى إجراء البحوث وتطوير مصادر الطاقة المتجددة والطاقة الشمسية وإعادة التدوير من خلال مشاريع إيكولوجية ومستدامة.

 

وتقوم إلى جانب ذلك بتطوير البرامج التعليمية والمشاريع وورش العمل التدريبية للأطفال والطلاب والنساء في القرى والبلدات في الوادي بالتعاون مع المنظمات الدولية والإقليمية التي تشارك فيها المؤسسات المحلية على المستويين الشعبي والرسمي.

 

تعمل الشركة من خلال قاعدتها التشغيلية في دوعن، وتمتد أنشطتها وأبحاثها لتشمل مناطق ومدن مشاريع أخرى في اليمن والمنطقة، لتستفيد من مهارات التصميم المعماري والخدمات المهنية والخبرة التي يمكن أن تنشر وتقدم.
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND