دليل الشركات

دليل الاقتصادي للشركات العربية

متجر وموقع سيمفوني للأزياء

الاسم بالانكليزية:
By Symphony
الدولة:
الإمارات
المقر الرئيسي:
دبي
رقم الهاتف:
0097143106904
رقم الفاكس:
البريد الالكتروني:

إخلاء مسؤولية: هذه المعلومات هي وفقاً لما توفر ضمن عقد تأسيس الشركة أو موقعها الإلكتروني

في حال أردت الاطلاع على معلومات الشركة كاملة, يمكنك

معلومات المؤسسة

موقع "باي سيمفوني" الإلكتروني هو بيت يضم أحدث صيحات الموضة العالمية عبر الإنترنت في الشرق الأوسط.

تبنت المستثمرة الإماراتية سلامة العبّار فكرة "بوتيك سيمفوني" الذي بدأ أولاً كرؤية تهدف إلى تلبية حاجات السيدات اللواتي يعشقن الموضة ويتمتعن بالتسوق وشراء التصاميم التي تحمل توقيع المصممين العالميين المخضرمين، بالإضافة إلى المصممين الجدد. قررت سلامة أن تملأ الفراغ من خلال إنشاء متجر حقيقي للموضة في دبي يقوى على منافسة الماركات الفخمة العالمية وتأمين بيئة لا مثيل لها تكون مساحة للنساء لقضاء الوقت مع صديقاتهنّ مع متابعة آخر صيحات الموضة وآخر أسماء المصممين. من هنا، وُلد أوّل مبدأ "سيمفوني" عام 2010، وكان البوتيك الأول والوحيد في "دبي مول" الذي يجمع بين الفخامة والعلامات التجارية المتعددة.

كانت "سيمفوني" أول من جمع بين المصممين العالميين والمحررين والشخصيات المرموقة في عالم الموضة بالمنطقة. رحّبت سيمفوني بالكثير من المصممين العالميين في دبي منذ إنشائها، ومن بينهم آنا ديلو روسو، وروبيرت سانديرسون، وكريستيان سيريانو، وويتنو بورت، وميروسلافا دوما، وتومي تون، وإيرين فاذرسون، وراينا هاين، وكاميلا سكوفغارد، وفيليسيتي براون.

كما تتعاون "سيمفوني" خلال كل موسم مع جمعية خيرية مختارة انطلاقاً من مبدأ "رد الجميل".

وترجمت "باي سيمفوني" تجربة التسوق في المتجر إلى موقع عبر الإنترنت للموضة الفخمة انطلق في خريف 2013، وحافظ على روح "بوتيك سيمفوني". ويعكس موقع "باي سيمفوني" روح متجر "سيمفوني"، وهو أول موقع إلكتروني من نوعه في منطقة الشرق الأوسط.

آخر الصور على انستاغرام عرض الكل

آخر الفيديوهات من اليوتيوب عرض الكل

آخر الفيديوهات من اليوتيوب عرض الكل

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND