دليل الشركات

دليل الاقتصادي للشركات العربية

مجلة فوغ العربية

الاسم بالانكليزية:
Vogue Magazine Arabia
الدولة:
الإمارات
المقر الرئيسي:
دبي
رقم الهاتف:
رقم الفاكس:
البريد الالكتروني:
الموقع:
http://www.vogue.me/

إخلاء مسؤولية: هذه المعلومات هي وفقاً لما توفر ضمن عقد تأسيس الشركة أو موقعها الإلكتروني

في حال أردت الاطلاع على معلومات الشركة كاملة, يمكنك

معلومات المؤسسة

تُعنى مجلة "فوغ" العالمية بالموضة وأسلوب الحياة في العالم، وتصدر شهرياً في 23 نسخة محلية وإقليمية من شركة "كوندي ناست".

أسس آرثر تيرنور مجلة "فوغ" كإصدار أسبوعي في الولايات المتحدة عام 1892 برعاية كريستوفر رايت، ونشر العدد الأول من المجلة في 17 ديسمبر (كانون الثاني) 1892. واستهدفت المجلة الطبقة الأرستقراطية، حديثة التكوين في نيويورك منذ تأسيسها، وعملت على نشر عادات اجتماعية في بلد لم يعر اهتماماً للطبقية والمراسم كما هو الحال في إنجلترا أو فرنسا. واهتمت المجلة أساساً في ذلك الوقت بالموضة، إلى جانب تغطية الشؤون الرياضية والاجتماعية لقرائها الرجال.

اشترى كوندي مونروس ناست مجلة "فوغ" عام 1905، قبل عام من وفاة تيرنور، و عمل تدريجياً على تطوير المجلة وحولها إلى إصدار نصف أسبوعي كما بدأ في طباعة "فوغ" في الخارج بحلول العقد الثاني من القرن العشرين. وبدأ بطبع "فوغ" في بريطانيا بعد زيارته لها عام 1916، ثم بعد ذلك في إسبانيا وإيطاليا وفرنسا عام 1920، حيث لاقت المجلة قبولاً كبيراً. وازداد معدّل طباعة المجلة وأرباحها بصورة كبيرة تحت إدارة ناست. وبحلول 1911، اكتسبت العلامة التجارية لفوغ شهرة ما زالت تحتفظ بها وتستهدف جمهوراً راقياً، كما توسعت في تغطية حفلات الزفاف.

ارتفع عدد الاشتراكات في المجلة أثناء فترة الكساد الكبير ومرة أخرى أثناء الحرب العالمية الثانية. وعمل الناقد المعروف ورئيس تحرير مجلة "فانيتي فير" (Vanity Fair)، فرانك كراونينشيلد، خلال هذه الفترة كرئيس تحرير لمجلة "فوغ" بعد أن تم نقله من "فانيتي فير" من قبل ناشرها كوندي ناست.

وأصبحت "فوغ" مجلة شهرية عام 1973. و بعد تولي غريس ميرابيلا رئاسة التحرير، شهدت المجلة تغييرات شاملة في التحرير والتصميم، تجاوباً مع التغييرات في أساليب حياة الجمهور الذي تستهدفه.

وصل معدل نشر مطبوعات المجلة إلى 11.3 مليون منذ أكتوبر (تشرين الأول) 2013، بينما وصل المعدل الشهري لقارئي المجلة على الموقع الإلكتروني إلى 1.6 مليون. ومتوسط عمر القارئ هو 37.9 بينما انقسم جنس القراء إلى 78% من الإناث و13% من الذكور.

 

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND