دليل الشركات

دليل الاقتصادي للشركات العربية

مجلس سيدات أعمال الإمارات

الاسم بالانكليزية:
Emirates Businesswomen Council
الدولة:
الإمارات
المقر الرئيسي:
رقم الهاتف:
رقم الفاكس:
البريد الالكتروني:
الموقع:
http://www.uaebwc.ae

إخلاء مسؤولية: هذه المعلومات هي وفقاً لما توفر ضمن عقد تأسيس الشركة أو موقعها الإلكتروني

في حال أردت الاطلاع على معلومات الشركة كاملة, يمكنك

تصنيفات الشركة

اتحادات ونقابات

معلومات المؤسسة

"مجلس سيدات أعمال الإمارات"، تم تأسيسه من قبل "اتحاد غرف التجارة والصناعة في دولة الإمارات"، بهدف تعزيز دور سيدات الأعمال ودعمهن، الإمارات العربية المتحدة.

 

ويعمل المجلس تحت مظلة "اتحاد غرف التجارة والصناعة" الذي يقدم له الدعم لتنفيذ آليات عمل فعالة. وهو يسعى إلى تحقيق الريادات النسائية وإيصال علاماتهن التجارية إلى الخارطة العالمية.

 

ويهدف المجلس إلى الارتقاء بمصالح سيدات الأعمال في دولة الإمارات، وتذليل الصعوبات والمشاكل التي تواجههن في أعمالهن التجارية والصناعية والخدمية، ويقوم بتشجيع مشاركة المرأة في القطاعات الاقتصادية المختلفة، وتعزيز دورها في الأنشطة التجارية المختلفة، وتوفير البرامج والدراسات التدريبية اللازمة لها، ويعمل على إبداء الرأي وتقديم التصورات حول مختلف التشريعات والقوانين الاتحادية والمحلية ذات الصلة بمشاركة وممارسة المرأة للعمل التجاري.

 

إضافة إلى تعزيز العلاقات والتعاون مع الهيئات والجهات النسائية المحلية والإقليمية والدولية للاستفادة من تبادل الخبرات والمعلومات لتطوير عمل المرأة، كما يقوم بربط سيدات الأعمال الإماراتيات بالأسواق المحلية والعربية والعالمية، وتسهيل علاقاتها واتصالاتها مع أخواتها في المحافل الدولية، وتشجعيهن على التعامل التجاري مع وعن طريق سيدات الأعمال في العالم العربي.

آخر الصور على انستاغرام عرض الكل

آخر الفيديوهات من اليوتيوب عرض الكل

آخر الفيديوهات من اليوتيوب عرض الكل

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND