دليل الشركات

دليل الاقتصادي للشركات العربية

مجمع دبي الصناعي

الاسم بالانكليزية:
Dubai Industrial Park
الدولة:
الإمارات
المقر الرئيسي:
دبي
رقم الهاتف:
رقم الفاكس:
البريد الالكتروني:

إخلاء مسؤولية: هذه المعلومات هي وفقاً لما توفر ضمن عقد تأسيس الشركة أو موقعها الإلكتروني

في حال أردت الاطلاع على معلومات الشركة كاملة, يمكنك

تصنيفات الشركة

صناعة

معلومات المؤسسة

يقدم "مجمع دبي الصناعي" الخدمات اللوجستية والصناعية الخفيفة، ومساكن للعمال ومكاتب، وصالات عرض بيع بالتجزئة، إضافة إلى مرافق تخزينية تمتد على مساحة 7 ملايين قدم مربعة، تلبي احتياجات قطاع التصنيع والخدمات اللوجستية في دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام.

ويضم المجمع شركات التصنيع التي تقوم بربط جميع الأسواق، كما يحتوي على 30 مصنعاً، ويوفر المجمع إعفاء من الرسوم الجمركية لمبيعات دول مجلس التعاون الخليجي. 

وأطلق "مجمع دبي الصناعي" مشروع الوحدات الصناعية والمستودعات المبردة، التي تضم الوحدات الصناعية الخفيفة والمستودعات المبردة الجديدة، تمتد على مساحة 1.5 مليون قدم مربعة.

ويهدف مشروع الوحدات الصناعية والمستودعات المبردة إلى تلبية احتياجات المؤسسات العاملة في قطاع الأغذية وصناعة الحلال في المنطقة، وتوفير بيئة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، من خلال تقديمها مساحات وأحجاماً تناسب متطلباتهم، إذ تراوح مساحات الوحدات الصناعية الخفيفة والمستودعات المبردة بين 5000 و11 ألف قدم مربعة.

ويوفر المجمع عروضاً تهدف لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، ومساعدتها على تنمية أعمالها وتحقيق أهدافها، وذلك بما يتماشى مع السياسة العامة لدولة الإمارات الهادفة لتطوير المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND