دليل الشركات

دليل الاقتصادي للشركات العربية

مجموعة جميرا للفنادق والمنتجعات

الاسم بالانكليزية:
Jumeirah Group
الدولة:
الإمارات
المقر الرئيسي:
دبي
رقم الهاتف:
+971 4 366 5000
رقم الفاكس:
+971 4 366 5001
البريد الالكتروني:
info@jumeirah.com
الموقع:
http://jumeirah.com

إخلاء مسؤولية: هذه المعلومات هي وفقاً لما توفر ضمن عقد تأسيس الشركة أو موقعها الإلكتروني

في حال أردت الاطلاع على معلومات الشركة كاملة, يمكنك

تصنيفات الشركة

فنادق

معلومات المؤسسة

تعد "مجموعة جميرا" للضيافة العضو في "دبي القابضة"، وتحتوي حقيبتها على مجموعة من الفنادق والمنتجعات أبرزها "برج العرب جميرا"، وطفندق جميرا بيلجه بيتش"، و"فندق جميرا في أبراج الاتحاد"، و"جميرا بيتش هوتيل"، و"جميرا فندق الخور"، و"جميرا زعبيل سراي"، و"مدينة جميرا"، و"جميرا أبراج الإمارات"، و"مساكن جميرا ليفنج" في "المركز التجاري العالمي"، و"جميرا فرانكفورت".

 

وتتواجد "مجموعة جميرا" في الوجهات التالية: دبي وأبوظبي في دولة الإمارات، والكويت في الشرق الأوسط، وفي فرانكفورت ومايوركا (إسبانيا) واسطنبول ولندن في أوروبا، بالإضافة إلى جزر المالديف وشنغهاي في آسيا.

 

تقوم "مجموعة جميرا" بإدارة عدة علامات تجارية فريدة ومتنوعة بما فيها "جميرا ليفينج" والمتخصصة في إدارة المنشآت السكنية وتتواجد في دبي ولندن، وعلامة "فينيو" لإدارة الفنادق، و"تاليس" العلامة الصحية المتخصصة في إدارة السبا والنوادي الرياضية، و"مجموعة جميرا للمطاعم دبي"، وحديقة الألعاب المائية "وايلد وادي"، و"أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة" وبرنامج ولاء العملاء العالمي جميرا سيريوس "Jumeirah SiriusTM ".

 

وتتضمن المشاريع المستقبلية للمجموعة فنادق في كل من الصين، وأندونيسيا والأردن وسلطنة عمان وروسيا وماليزيا والإمارات العربية المتحدة.

 

شريكة مؤسسة في شركة دبي القابضة لخدمات التأمين بي سي سي "Dubai Holding Insurance Services PCC Limited"، في مركز دبي المالي العالمي "DIFC" بدولة الإمارات العربية المتحدة.

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND