دليل الشركات

دليل الاقتصادي للشركات العربية

مجموعة دبي للجودة

الاسم بالانكليزية:
Dubai Quality Group
الدولة:
الإمارات
المقر الرئيسي:
دبي
رقم الهاتف:
+971-4-343-1950
رقم الفاكس:
+971-4-343-1970
البريد الالكتروني:
info@dqg.org
الموقع:
http://www.dqg.org/

إخلاء مسؤولية: هذه المعلومات هي وفقاً لما توفر ضمن عقد تأسيس الشركة أو موقعها الإلكتروني

في حال أردت الاطلاع على معلومات الشركة كاملة, يمكنك

تصنيفات الشركة

معلومات المؤسسة

تم تأسيس "مجموعة دبي للجودة"، وهي منظمة غير ربحية، عام 1994، من قبل "دائرة التنمية الاقتصادية"، مهتدية برؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وتوجيهات سموه بالعمل على تطوير دبي لتكون مركزاً للتميز.

 

وتعمل المجموعة تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس " <a href="http://aliqtisadi.com/?p=26684" title=" هيئة دبي للطيران المدني " target="_blank" onclick="_gaq.push(["_trackEvent", "related_post", "Click", "related post"]);">هيئة دبي للطيران المدني "، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ"مجموعة الإمارات".

 

وتسعى المجموعة إلى مد يد فرص الشراكة للمؤسسات والشركات في دولة الإمارات لتحسين معايير الجودة في خدماتهم والارتقاء بثقافة الجودة والتميز المؤسسي، من خلال تقديم الاستشارات وعمل المؤتمرات والندوات والورش التدريبية في هذا المجال، وعمل المقارنات المعيارية بين الشركات الأعضاء في المجموعة والتي تساعد على الاستفادة من تجارب الآخرين وتحسينها وتطويرها بما يتناسب مع رؤية المؤسسات والشركات.

 

وقد أطلقت "مجموعة دبي للجودة" جائزة ومؤتمر أفكار الإمارات لإبراز نماذج إماراتية ناجحة لتحفيز آفاق التميز، وعرض تجارب نوعية لقيادات ناجحة. وهو منصة للإبداعات الكامنة والمواهب المتعددة والأفكار الناجحة المطبقة على أرض الواقع. وهو دافع وحافز للشباب الإماراتي وغيرهم على عرض إنجازاتهم على مستوى الدولة.

آخر الفيديوهات من اليوتيوب عرض الكل

آخر الفيديوهات من اليوتيوب عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND