دليل الشركات

دليل الاقتصادي للشركات العربية

مرسيدس-بنز

الاسم بالانكليزية:
Mercedes Benz AbuDhabi
الدولة:
الإمارات
المقر الرئيسي:
أبوظبي
رقم الهاتف:
+971-2-656-7733
رقم الهاتف 2:
+971-2-656-7755
رقم الفاكس:
البريد الالكتروني:
VOC.EMC@emiratesmotorco.ae

إخلاء مسؤولية: هذه المعلومات هي وفقاً لما توفر ضمن عقد تأسيس الشركة أو موقعها الإلكتروني

في حال أردت الاطلاع على معلومات الشركة كاملة, يمكنك

تصنيفات الشركة

معلومات المؤسسة

نظراً لأن شركة الإمارات للسيارات (EMC) هي الشركة الرئيسية في مجموعة الفهيم، فإنها تعد رمزاً للنمو والنجاح الباهر الذي حققته المجموعة. تعد شركة الإمارات للسيارات واحدة من شركات التوزيع الرائدة لمرسيدس-بنز في الشرق الأوسط حيث تمتاز بالجودة الفائقة المستمدة من تقاليد مرسيدس-بنز الأصلية.


ظلت شركة الإمارات للسيارات الموزع العام المعتمد لمرسيدس-بنز في أبوظبي والعين منذ عام 1962. ومنذ البداية لعبت الخدمة المتميزة للعملاء دوراً أساسيّاً في نجاح الشركة. وكانت شركة الإمارات للسيارات أول موزع مرسيدس-بنز في الشرق الأوسط يحصل على اعتماد الأيزو في 1998 وهي الآن معتمدة وفقًا لمعايير الأيزو 9001:2008.


تتولى شركة الإمارات للسيارات توزيع جميع سيارات مرسيدس-بنز وصيانتها، بدءاً من السيارات الفارهة إلى الشاحنات الأكبر حجماً. وتقدم الشركة خدمات عالية الجودة إلى جانب توفيرها الدائم لقطع الغيار الأصلية. ولا تزال شركة الإمارات للسيارات تركز على برامج التسويق المبتكرة الموجهة للعملاء والمعدة خصيصاً لتقديم الدعم الشامل للعملاء المخلصين.


تأسست المجموعة في عام 1958 على يد عبد الجليل الفهيم (رحمه الله). وتعد مجموعة الفهيم أقدم مجموعات الأعمال وواحدة من أكبرها في أبوظبي والإمارات العربية المتحدة. وعلى مدار خمسة عقود، تحولت المجموعة من مجرد متجر في سوق العين إلى شركة بارزة متعددة الأنشطة والجوانب مع خطوط إنتاج عديدة ومجموعة من وسائل النمو.


تحتكر مجموعة الفهيم مبيعات السيارات الفارهة حيث تقدم خدمات متخصصة في مجال النفط والغاز، وهي أكبر مالك خاص للغرف الفندقية في الإمارات العربية المتحدة. تستثمر مجموعة الفهيم بصورة إستراتيجية في مجالات التنمية الصناعية والسفر والسياحة والتطوير العقاري.


آخر الفيديوهات من اليوتيوب عرض الكل

آخر الفيديوهات من اليوتيوب عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND