دليل الشركات

دليل الاقتصادي للشركات العربية

مركز ضاحي خلفان للملكية الفكرية

الاسم بالانكليزية:
الدولة:
الإمارات
المقر الرئيسي:
رقم الهاتف:
رقم الفاكس:
البريد الالكتروني:
الموقع:
http://igtsuae-test.com

إخلاء مسؤولية: هذه المعلومات هي وفقاً لما توفر ضمن عقد تأسيس الشركة أو موقعها الإلكتروني

في حال أردت الاطلاع على معلومات الشركة كاملة, يمكنك

تصنيفات الشركة

جمعيات

معلومات المؤسسة

تأسس "مركز ضاحي خلفان للملكية الفكرية" عام 2014 ليكون جهازاً فنياً يساهم في تنمية العنصر البشري، تابع لـ" جمعية الإمارات للملكية الفكرية "، الإمارات العربية المتحدة.

 

يعمل المركز على حفظ حقوق الملكية الفكرية في دولة الإمارات، ويساهم في النهوض بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية التي تعيشها الدولة، وتطوير الأطر التشريعية والقانونية في مجالات الملكية الفكرية المتعددة من خلال عقد البرامج وورش العمل المتخصصة بهذا المجال.

 

وتتحدد أهدافه في نشر الوعي بأهمية حماية الملكية الفكرية، والتعريف بقانون الملكية الفكرية والممارسة العملية، والتدريب والتأهيل للعاملين في كافة مجالات الملكية الفكرية، والتزويد بالمفاهيم والمعلومات والخبرات الحديثة في مجال الملكية الفكرية،
والتعريف بدور الملكية الفكرية في قطاع الأعمال والتجارة، والحث على إجراء البحوث والدراسات في مجال الملكية الفكرية، وتقديم الخبرات الإستشارية الفنية والقانونية والإدارية للنهوض بمستوى الخدمات في مجال الملكية الفكرية.

 

ويقوم المركز بالتدريب النوعي والفني والتكنولوجي المتخصص بكافة مجالات الملكية الفكرية، حيث يُعد المركز الوحيد المعني بجميع مجالات حقوق الملكية الفكرية في الدولة، وهي: حقوق المؤلف والحقوق المجاورة، العلامات التجارية والمنافسة غير المشروعة، براءات الاختراع، الرسوم والنماذج الصناعية، البيانات الجغرافية، الأسرار التجارية.
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND