دليل الشركات

دليل الاقتصادي للشركات العربية

مركز كوربوفينو الصحي

الاسم بالانكليزية:
Corpofino
الدولة:
الإمارات
المقر الرئيسي:
أبوظبي
العنوان:
شارع السعادة (19)، مقابل الجوازات المحلية، منطقة المشرف
رقم الهاتف:
02 639 6991
رقم الهاتف 2:
02 445 2800
رقم الفاكس:
02 639 6992
البريد الالكتروني:
info@corpofino.me
الموقع:
http://corpofino.me/

إخلاء مسؤولية: هذه المعلومات هي وفقاً لما توفر ضمن عقد تأسيس الشركة أو موقعها الإلكتروني

في حال أردت الاطلاع على معلومات الشركة كاملة, يمكنك

تصنيفات الشركة

صحة وخدمات صحية

معلومات المؤسسة

تأسس "مركز كوربوفينو" في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة عام 1997، ليصبح واحداً من أهمّ وجهات العناية الصحية والتجميلية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في تلبية احتياجات السيدات اللواتي يسعين للحصول على بشرة صحية وقوام رشيق.

"كوربوفينو" اسم مشتق من كلمتين إيطاليتين: كوربو وتعني جسد، وفينو وتعني نحيف. وبالتالي فالاسم يدل على أهم اختصاص في المركز و هو التنحيف. يوفر المركز باقات تخسيس مناسبة للأشخاص الذي يعانون من زيادة الوزن المتجمع في مناطق معينة أو الوزن المفرط عامة.

يوفر أيضاً "كوربوفينو" مجموعة متنوعة من العلاجات المتخصصة بالعناية بالبشرة والشعر والأظافر وكذلك خدمات العناية بالجمال التقليدية الأخرى.

وتم افتتاح عيادة القوام الرشيق الجلدية عام 2008 لتوفر أحدث التقنيات العالمية للتخلص من الشعر الزائد، والبوتوكس، والحقن لتعبئة الجلد، وعلاج التصبغات الجلدية والليزر، وعلاج حب الشباب والندب، وكذلك العناية بالبشرة وبرامج التنحيف. 

وتم تخصيص مركز القوام الرشيق للسيدات فقط، لكن عيادة "كوربوفينو" تقدم خدماتها للسيدات وللرجال أيضاً في مجالات متعددة، كالتنحيف وإزالة الشعر والعناية بالبشرة وغيرها.

عام 2014 انتقل مركز التجميل والتنحيف بجانب العيادة الجلدية ليصبحا في مكان واحد. حيث تقع الفيلا في موقع استراتيجي في مدينة أبوظبي، مع مساحة فسيحة لركن السيارات. وترافق الاحتفال بالموقع الجديد توسيعاً في قائمة الخدمات لتشمل صالة للعناية بالأظافر ومركزاً حديثاً للعناية بالشعر. 

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND