دليل الشركات

دليل الاقتصادي للشركات العربية

منتدى الشارقة للتطوير

الاسم بالانكليزية:
Sharjah Tatweer Forum
الدولة:
الإمارات
المقر الرئيسي:
الشارقة
العنوان:
القصباء، منطقة الخان.
رقم الهاتف:
+971 6 556 3666
رقم الفاكس:
البريد الالكتروني:
info@tatweerforum.com

إخلاء مسؤولية: هذه المعلومات هي وفقاً لما توفر ضمن عقد تأسيس الشركة أو موقعها الإلكتروني

في حال أردت الاطلاع على معلومات الشركة كاملة, يمكنك

معلومات المؤسسة

منذ نشأته عام 2005 بمرسوم أميري من قبل صاحب السمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة والرئيس الفخري لـ"منتدى الشارقة للتطوير"، عمل المنتدى على التعريف بأهم الاتجاهات العالمية والمحلية ذات شأن لإمارة الشارقة، وتعزيز دور الكوادر الشابة المواطنة وتوثيق العلاقات بين القطاعات المختلفة من أجل الارتقاء بالصفة التنافسية لإمارة الشارقة.

لم يقتصر عمل المنتدى على محور واحد، بل عمل على عدة محاور موازية منها الابتكار واقتصاد المعرفة، وريادة الأعمال وتسهيل تنفيذ المشاريع البناءة التي تخدم الإمارة وتحفيز التواصل المجتمعي والعمل التطوعي والمسؤولية المجتمعية للشركات. كما ويسعى إلى تظافر جهوده للتعاون مع كبرى بيوت الخبرة والمراكز البحثية والجامعات العالمية والمحلية للاستفادة من خبراتها إلى جانب تأهيل الأجيال المقبلة في مجال القيادة والإدارة.

"منتدى الشارقة للتطوير" مؤسسة ذات نفع عام يتجاوز عدد أعضائه وعضواته عن 800 عضو فعال يساهمون في تحقيق رؤية المنتدى من خلال الأفكار البناءة والمساهمة بمقترحات لمشاريع تخدم إمارة الشارقة وخطط الأعمال لمشاريع صغيرة ومتوسطة، فضلاً عن تنفيذ المبادرات والأنشطة وبرامج التواصل المجتمعي التطوعية.

وفي المقابل، يحظى أعضاء المنتدى بفرصة المشاركة في برامج دولية معتمدة والحصول على الخدمات التأسيسية لرواد الأعمال، بالإضافة إلى دورهم في تعزيز عطاءات المنتدى كمنصة لتوثيق التلاقي والتواصل بين الأعضاء وبين المجتمع وكبار المسؤولين بالإمارة والدولة، ونافذة لإبراز الأفكار والمشارع الريادية أمام المستثمرين ورجال الأعمال وصناديق الدعم والجهات المختصة.


 


على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND