دليل الشركات

دليل الاقتصادي للشركات العربية

موقع ڤيڤو

الاسم بالانكليزية:
VEVO
الدولة:
الإمارات
المقر الرئيسي:
رقم الهاتف:
رقم الفاكس:
البريد الالكتروني:
الموقع:
http://www.vevo.com/

إخلاء مسؤولية: هذه المعلومات هي وفقاً لما توفر ضمن عقد تأسيس الشركة أو موقعها الإلكتروني

في حال أردت الاطلاع على معلومات الشركة كاملة, يمكنك

تصنيفات الشركة

ديجيتال

معلومات المؤسسة

"ڤيڤو" هو موقع خدمي لاستضافة فيديوهات الأغاني المصورة والترفيهية. وتملكه وتديره شركة محاصة بين كل من "يونيفرسال ميوزك جروب"، و"غوغل"، و"سوني للترفيه الموسيقي"، و"شركة أبوظبي للإعلام".

حجزت "مجموعة يونيفرسال الموسيقية" اسم النطاق "vevo.com" في 20 نوفمبر (تشرين الثاني) 2008. وخلال يونيو (حزيران) 2009، حصلت "سوني للترفيه الموسيقي" على صفقة لإضافة محتوى إلى الموقع. وظهر الموقع في 8 ديسمبر (كانون الأول) 2009، وخلال نفس الشهر استطاع الموقع أن يكون الموقع الموسيقي رقم واحد الأكثر زيارة في الولايات المتحدة، متجاوزاً بذلك موقع "ماي سبيس".

تقدم "فيفو" أشرطة الفيديو والموسيقى من اثنين من أكبر شركات تسجيلات، "يونيفرسال ميوزك جروب" و"سوني للترفيه الموسيقي". كما رخصت "إيمي" مكتبتها لـ"فيفو" قبل فترة وجيزة من الإطلاق. قبل أن تحصل عليها "يونيفرسال ميوزك جروب" في وقت لاحق من 2012. وذكرت أيضاً "وارنر ميوزيك جروب" في البداية أنها ستقوم باستضافة محتواها على الخدمة، لكنها شكلت تحالفاً مع شبكات "MTV" المنافسة (المعروفة الأن بـ"فياكوم ميديا نتوركس").

كان مبدأ "فيفو" هو أن يكون بمثابة "هيولو" خاص بالفيديوهات الموسيقية، والهدف من ذلك هو جذب المزيد من أفضل المعلنين. وتشمل مصادر الإيرادات الأخرى للموقع متجراً للبضائع، ووصلات الإحالة لشراء الأغاني التي يتم عرضها على "أمازون ميوزك" و"آي تيونز".

في يونيو (حزيران) 2012، أطلقت "فيفو" جوائزها المصادقة لتكرم الفنانين الذين استطاعوا تحقيق 100 مليون مشاهدة على الأقل في "فيفو" وشركائها (بما في ذلك "يوتيوب") من خلال سمات خاصة على موقع "فيفو".

"فيفو" متاح حالياً في بعض الدول، وهي أستراليا، والبرازيل، وكندا، وفرنسا، وألمانيا، وأيرلندا، وإيطاليا، والمكسيك، وهولندا، ونيوزيلندا، وبولندا، وإسبانيا، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة. وكان من المقرر أن يكون متوفراً في جميع أنحاء العالم عام 2010، لكنه إلى غاية 25 يونيو (حزيران) 2013 كان لا يزال غير متوفر خارج هذه البلدان المذكورة.

وأرجعت المدونة الرسمية لـ"فيفو" التأخير في توفر الموقع حول العالم إلى قضايا متعلقة بالترخيص، وتتوفر معظم فيديوهات "ڤيڤو" عبر "يوتيوب" مباشرة على قنوات تنتهي بالكلمة "VEVO"، وتتشارك "غوغل" و"ڤيڤو" عائدات الإعلانات. 

"فيفو" أيضاً متوفرة على مجموعة من المنصات بما في ذلك "أندرويد"، و"آي أو إس"، و"ويندوز فون"، و"ويندوز 8"، و"فاير أو إس"، و"غوغل تي في"، و"آبل تي في"، و"بوكس" (Boxee)، و"روكو"، و"إكس بوكس 360".

آخر الفيديوهات من اليوتيوب عرض الكل

آخر الفيديوهات من اليوتيوب عرض الكل

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND