دليل الشركات

دليل الاقتصادي للشركات العربية

منصة نون دوت كوم

الاسم بالانكليزية:
noon.com
الدولة:
الإمارات
المقر الرئيسي:
دبي
العنوان:
دبي وورلد سنترال، مطار آل مكتوم.
رقم الهاتف:
رقم الفاكس:
البريد الالكتروني:
الموقع:
https://noon.com

إخلاء مسؤولية: هذه المعلومات هي وفقاً لما توفر ضمن عقد تأسيس الشركة أو موقعها الإلكتروني

في حال أردت الاطلاع على معلومات الشركة كاملة, يمكنك

تصنيفات الشركة

تجارة إلكترونية

معلومات المؤسسة

منصة "نون" للتجارة الالكترونية أطلقها رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، رئيس مجلس إدارة " شركة إعمار العقارية "، في 13 نوفمبر (تشرين الثاني) 2016، كأول منصة تقدم 20 مليون منتج للجمهور.

 

موقع "نون دوت كوم" سيكون مقره السعودية، حيث يساهم " صندوق الاستثمارات العامة " في السعودية بـ50%‏ من المشروع، وبدأت العمليات في الإمارات والسعودية، وستتولى شركة "أرامكس" العمليات اللوجستية والتوصيل. ويمكن أن يتم طرح الموقع للاكتتاب العام في المستقبل، خلال 5 أو 7 سنوات.

 

واستغرق العمل على إنجاز هذه المنصة 18 شهراً، وتشكّل مساحة العمليات اللوجستية مساحة 16 ملعب كرة قدم. وتبلغ قيمة المشروع مليار دولار، ومركزه اللوجستي في "دبي ورلد سنترال" في "مطار آل مكتوم".

 

وتسعى"نون.كوم" لرفع مبيعات التجارة الإلكترونية في المنطقة من 3 مليارات دولار إلى 70 مليار دولار خلال 10 أعوام، وتقديم خدماتها للمستهلكين في الإمارات والسعودية، مع خطط توسع مستقبلية تهدف لتغطية كامل أسواق دول الشرق الأوسط خلال فترة وجيزة، ويمتلك فيها "صندوق الاستثمارات العامة السعودية" نسبة 50%، وتقسم الحصة الباقية التي تبلغ 50% على مستثمرين من الخليج من بينهم "العبار".

آخر الصور على انستاغرام عرض الكل

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND