دليل الشركات

دليل الاقتصادي للشركات العربية

هارفارد بزنس ريفيو العربية

الاسم بالانكليزية:
Harvard Business Review Arabia
الدولة:
الإمارات
المقر الرئيسي:
أبوظبي
رقم الهاتف:
رقم الفاكس:
البريد الالكتروني:
hbrarabic@haykalmedia.com
الموقع:
http://www.hbrarabic.com

إخلاء مسؤولية: هذه المعلومات هي وفقاً لما توفر ضمن عقد تأسيس الشركة أو موقعها الإلكتروني

في حال أردت الاطلاع على معلومات الشركة كاملة, يمكنك

معلومات المؤسسة

انطلقت مجلة "هارفارد بزنس ريفيو العربية" من الإمارات لتتوجه إلى العالم العربي، بهدف إغناء المحتوى العربي في أبحاث الإدارة الحديثة ومقالاتها المتخصصة، حيث تشير الدراسات إلى نقص كبير في التأهيل الإداري في المنطقة العربية، مما يعيق نمو الشركات ويبطئ الدورة الاقتصادية وبرامج الإصلاح.

ويتيح برنامج "بوابة المعرفة" للشركات تخصيص بوابة ضمن موقع "هارفارد بزنس ريفيو العربية" لتقديم المقالات مجاناً لموظفيها.

تصدر "هيكل ميديا" مجلة "هارفارد بزنس ريفيو العربية" كل شهرين بترخيص من المجلة العالمية "Harvard Business Review" التي صدر عددها الأول عام 1922، تقوم موادها على البحث العلمي في مجال الإدارة والأعمال، وجمهور قرائها هو من ممارسي الإدارة والأعمال أو الباحثين في هذا المجال.

وتحظى المجلة بمكانة مميزة بين الأكاديميين، والمديرين التنفيذيين والاستشاريين في مجال الإدارة، وتعتبر مرجعاً دولياً في الإدارة والقيادة، ويرتبط اسمها بواحدة من أفضل الجامعات في العالم.

كما أن لمجلة "هارفارد بزنس ريفيو" طبعات مرخصة بلغات مختلفة منها الصينية، والألمانية، والتركية، والإيطالية، واليابانية، وغيرها، وفي عام 2015 صدرت النسخة العربية عن شركة "هيكل ميديا"، التي تضم مواد المجلة الأم بالإضافة إلى مواد محررة محلياً، وتتوفر المجلة للمشتركين من خلال النسخة المطبوعة، والموقع الإلكتروني، وتطبيق الهواتف الذكية.

على تويتر عرض الكل

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND